اخبار الزمالك

خالد الغندور يكشف عن عدد صفقات الزمالك الموسم الجديد

كشف الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك عن المراكز التي سيتم تدعيم.فريق الكرة بها الموسم المقبل بالاضافة لعدد الصفقات.

وقال خالد الغندور في تصريحات ببرنامج زملكاوي: المستشار مرتضى اكد انه بيتم الاستعداد للموسم الجديد من الان وان امير مرتضى يعمل على ملف الصفقات بشكل جيد جدا ومعه الكابتن الكبير جمال عبدالجميد بالتنسيق مع فيريرا كما يتولى احمد مرتضى ملف العاب الصالات.

واضاف : المدير الفني فيريرا هو من سيحدد من يرحل ومن سيستمر ومن يجدد ومن يريد الاحتراف.

وتابع الغندور: كلام قوي جدا على رحيل بن شرقي للدوري السعودي وليس لدينا مشكله في رحيله هل اشرف هيكمل الموسم معك؟ صعب لان الدوري السعودي سيبدأ منتصف شهر 8 ولكن نحن الموسم لدينا طويل.

وواصل: هل يبقى ابوجبل ام يرحل مع امكانية عودة جنش ومحمد صبحي الذي بالعلاقات الجيده مع فاركو يتم التفاوض وعودته.

واكمل: نتمنى ان يستمر طارق حامد بقيمته ومكانته الكبيرة رغم ان الزمالك اغلق الباب امام تجديد اللاعبين ولكن نتمنى استمراره لايوجد شئ يقيني وكل الامور واردة ادارة الزمالك مع فكره اننا لسنا في سجن وممكن حل الامور بسهولة ويسر.

واوضح الغندور:الجزيري عنده كأس العالم ممكن يكون لديه فرصه للرحيل والمثلوثي لاعب جيد جدا وسيخوض كأس العالم ايضا وسيسيه في طريقه للرحيل للاتحاد السكندري لانه لم يجد نفسه مع الزمالك بعد الاصابة.

واردف:اوناجم منتظر نهاية الموسم للعودة للوداد هو لاعب كبير لكن لم يتألق مع الزمالك مثل حميد احداد الذي لم يجد نفسه مع الزمالك.

واستكمل خالد: في لاعبين مصريين سيتم ضمهم للفريق و بأكد لكم ان الزمالك سيتعاقد مع 9 لاعبين منهم 4 او5 اجانب والباقي مصريين منهم من يلعب في مصر وخارج مصر.

واختتم: المراكز التي سيتم تدعيمها مدافع ووسط مدافع ورقم8 وراس حربه وباك رايت وصانع العاب وهاف ليفت ورايت وحارس مرمى مع عودة مروان حمدي وجنش وصبحي وشبانه وعمر كمال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!