اخبار الزمالك

خالد الغندور يوضح معايير التجديد للاعبي الزمالك-فيديو

اكد الاعلامي خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان ادارة النادي وضعت معايير للتجديد للاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم هذا الموسم.

وقال خالد الغندور :هنتكلم عن ملف التجديد للاعبين ولما اقول حاجه هنا في قناة الزمالك صدقوني.

واضاف:من فترة نحن كزملكاويه ومجلس الادارة الحالي كان لدينا رغبه قويه للتجديد لبعض اللاعبين منهم من طلب ارقام غير طبيعية واحد طالب بحاجه و30 مليون في الموسم بدون ضرائب ولايتحمل اي واخر طلب25 مليون جنيه حوالي 22 صافي بعد الضرائب وثالث طلب 30 صافي.

وتابع الغندور: كان لدينا رغبه غير طبيعيه بالتجديد للاعبين ولكن بعد وجود فيريرا وامير مرتضى ومرتضى منصور هناك رؤية للتجديد ومنها هل اللاعب سيفيدني الموسم القادم ام لا؟ هناك تركيز خارج الملعب ام لا؟ وهل سنه مناسب لما يطلبه ام لا؟ سيكون التفكير بالمقابل الذي يريده اللاعب هل نستطيع التعاقد مع لاعب افضل واصغر سنا ام لا؟.

وواصل: العواطف تم تنحيتها جانبا والزمالك اصبح غير متعجل في ملف التجديد واي لاعب يريد الرحيل اهلا وسهلا ويأتي بنادي يدفع له نفس المقابل الذي طلبه من الزمالك وهناك لاعبين قالوا معهم عروض من السعوديه هذا غير صحيح هو لاعب اجنبي جاء له عرض من السعوديه من نادي صغير ونادي الاطفال مصري

واردف الغندور: الدوري سينتهي نهاية شهر8 في اجانب هتمشي ومنهم ناس هتستمر واجنبي سيباع التجديد مرتبط بمستوى اللعيبة بنهاية الدوري.

واكمل: ابوجبل وطارق وبن شرقي اوناجم وسيسيه والجزيزي واي لاعب الادارة قالت سنقعد ونشاهد عطاءهم داخل الملعب وهل حققوا الدوري والكأس هل ادائهم اكثر من رائع و هل ايهاب جلال هيهتم بهم ويضمهم للمنتخب وننتظر لنرى.

واختتم ملف التجديد الزمالك شغال على الصفقات الجديدة والارقام التي طلبها اللاعبون لن تدفع من لديه القدره ان ياتي بنادي يدفع له هذا المقابل ليس هناك مشكلة ولابد ان يعرفوا براند الزمالك لانه يساوي اموال لانه بيضعك في مكانه كببره بالمجتمع وشاهدت جمهور الزمالك عمل ايه مع فريق السلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!