اخبار الاهلي

خناقة في الأهلي.. اشتباكات بين الشناوي ومحمد عبدالمنعم.. وفرمان منتظر – صورة

حقق الأهلي فوز ضعيف أمام الرجاء المغربي بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي أقيمت على ملعب “السلام” مساء السبت، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكشف موقع “الوطن” أن هناك مشادة عنيفة حدثت خلال اللقاء بين محمد عبد المنعم مدافع الأهلي مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر، خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الرجاء المغربي.

وأشار الموقع نقلًا عن مصدر داخل النادي الأهلي، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالقلعة الحمراء، قرر التحقيق مع المدافع الشاب محمد عبدالمنعم، بعد دخوله في مشادة عنيفة مع محمد الشناوي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة “للوطن سبورت” أن محمد عبدالمنعم لم يتم إبلاغه بعقوبة في الوقت الحالي، لكن سيد عبدالحفيظ سيحقق مع عبدالمنعم والشناوي، وسيتم تحديد الموقف الخاص بتوقيع غرامة على اللاعب الشاب بعد المباراة.

وكان محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد دخل في مشادة كلامية عنيفة، مع زميله بالفريق محمد عبد المنعم، بعدما قام الحارس بشد قميص زميله، أثناء إعطائه بعض التعليمات أمام الرجاء المغربي، الأمر الذي جعل اللاعب يعترض على كلامه.

وقام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستدعاء محمد عبد المنعم، وتعنيفه بسبب ما حدث مع محمد الشناوي، وهو ما فعله سامي قمصان المدرب العام للفريق الأحمر.

خناقة في الأهلي.. اشتباكات بين الشناوي ومحمد عبدالمنعم.. وفرمان منتظر - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة