اخبار الكرة العالمية

رسالة خاصة من حسام البدري لـ فينجادا بسبب أزمة مرتبة وتصريح أحمد مجاهد

رد حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي أدارت اتحاد الكرة في وقت سابق، مشددا على أن مجاهد يريد تضليل الرأي العام بتصريحاته.

وكان حسام البدري قد صرح بأنه سأل أحمد مجاهد عن سبب تعيين فينجادا في هذا المنصب، وكان رده (عندي شوية يوروهات عايز أخلصها).

وقال البدري في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “في البداية، أريد أن أوضح أنني لم أقصد توجيه أي إساءة إلى فينجادا، نقلت فقط تصريحات مجاهد لي عندما كان يريد التعاقد مع مدير فني أجنبي لاتحاد الكرة المصري وقال لي نصا معايا شوية يوروهات، وعايز أجيب مدرب أجنبي”.

وتابع :”تعجبت من حديثه معي وطريقة عرضه للأمر، ولكن مجاهد تحدث معي بهذا الحديث قبل التعاقد مع فينجادا، لذلك حديثي لم يكن به أي إساءة لفينجادا نقلت فقط طريقة عرض أحمد مجاهد لقراره الغريب في التعاقد مع مدير فني أجنبي ووقت حديثه معي لم يكن اسم فينجادا محدد، كان كلامه بشكل عام”
أضاف: “أؤكد احترامي الكامل لفينجادا، وتصريحات مجاهد دفعتني للرد، والكل حزين على عدم تأهلنا إلى كأس العالم، ولكني أؤكد أنني لم أقصد توجيه إساءة لفينجادا”

أحمد مجاهد يسخر من حسام البدري بعد هجومه عليه بسبب فينجادا

وختم حديثه قائلا: “ما وصلني أن فينجادا غاضب من تصريحاتي رغم عدم توجيهي لأي إساءة له تصريحاتي لا تخصه وإنما تخص طريقة عرض أحمد مجاهد للأمر قبل التعاقد مع فينجادا من الأساس”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة