اخبار الزمالك

شادي عيسى ينتقد ضغط مباريات الزمالك ويوجه رسالة هامة للاعبين

تساءل الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك لماذا يتم ضغط الفارس الابيض ولعب 3 مباريات بالدوري خلال اسبوع.

قال شادي عيسى: لماذا الزمالك سيخوض لقاء فاركو غدًا كان المفترض ان يلعب الاهلي وبيراميدز وتم التأجيل لهم بسبب افريقيا لماذا هذا الضغط على الزمالك ويخوض 3 مباريات في7 ايام وبعدها ياخد راحه لمدة اسبوع من يوم12 الى يوم19 ابريل والاسبوع الرابع عشر سيبدأ يوم الخميس.

واضاف:الجدول تم وضعه قبل خروج الزمالك من افريقيا لا اعلم لماذا لم تشتكِ ادارة الزمالك وطالبت بتاجيل المباراة اعتقد فيريرا اشتكى من هذا الضغط.

وتابع عيسى: هذا لايعني ان يكون مبرر للاعبين انهم يلعبون تحت ضغط لا انت لابد ان تعبر عن نفسك ويكون الزمالك في الصورة مع وجود منافسه بالدوري.

وواصل: على لاعبي الزمالك معرفة ذلك وان يكون هدفهم الفوز واوعى تضع نفسك في منطقة الضغط من توالي مباريات او اخطاء تحكيمية لاتعطي نفسك مبرر اليوم في ضغط مباريات غدا على غيرك.

واكمل: مباراة فاركو مهم الفوز فيها لتصدر الدوري وتفوز في باقي المباريات كفايه الخروج من افريقيا وخسارة مباراتين في الدوري نكتفي بهذا القدر.

واوضح عيسى: مباراة فاركو صعبه لانها لقاء الاستاذ بتلميذه لان روي ألميدا مساعد فيريرا السابق هو المدير الفني لفاركو وحافظ فكره تماما ولكن الموضوع في اللاعبين وان يعلموا قدر النادي الذي يلعبون فيه وان يكون هناك روح وطموح وهدفهم الوحيد هو الفوز.

وشدد: الزمالك بطل الدوري في القدم وافريقيا ودوري في اليد ودوري وافريقيا بالسلة وكاس طايرة في موسم كان صعب جدا بدون مجلس ادارة الان متواجد مجلس ادارة مستقر فالامر في يد اللاعبين.

واختتم :لابد ان تلعب المؤجلات بالترتيب ومتأكد ان ادارة الزمالك لن تخوض مباريات الا اذا تم لعب المؤجلات خصوصا ان الاهلي طلبه من قبل واذا الزمالك طلب ذلك رابطة الاندية ستوافق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة