اخبار الكرة العالمية

شاهد كيف رد حسام البدري على هجوم إبراهيم فايق وأحمد موسى عليه.. ويكشف سر توليه تدريب مصر – فيديو

رد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر على الاتهامات التي وجهت له من بعض الاعلاميين ومنهم ابراهيم فايق،واحمد موسى عقب اقالته من تدريب المنتخب.

وخلال تواجده في برنامج العرافه بقناة المحور. تم سؤاله عن رايه فيما قاله فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق والذي قال ان البدري تأثر بسبب بعده عن التدريب.

اجاب البدري: احيانا الانسان يقول وجهات نظر من اجل استهلاك الوقت وكلامه غير منطقي هل ابتعادي عن التدريب لمدة سنه في منصب فني اداري يؤثر علي بعد عملي لمدة 33 عام في المجال التدريب

ورد على هجوم ابراهيم فايق عليه بان اضافات البدري للمنتخب الفني صفر.
قال البدري: حرام عليهم والله حرام هل محمد شريف وقفشه والونش وابو الفتوح كل هؤلاء ليسوا اضافات.

وتابع: كل هذا الهجوم بسبب رفضي الظهور في البرامج بالاضافة لعدم موافقتي على دخول احد معسكرات المنتخب ويعرف التشكيل ومقابل كل هذا يكون الهجوم علي عيب والله عيب كلنا نشعر بالحزن بسبب المنتخب ولابد ان نكون صادقين بدون تصفية حسابات ومسانده الاجنبي على حساب المصري.

واضاف ابراهيم فايق: طلبني كتير للظهور في برنامجه ورفضت لان لايصح ان تحدث وانا في المنتخب.

وتابع البدري: انا كنت صريح مع الجماهير وأقول لهم الظروف صعبة ولكن سنحقق الأهداف، لم أكن أقول إني راض عن الأداء، كان عندي حلم التأهل لكأس العالم، لكن لا التعامل مع المصري غير الأجنبي، لو كنت أجنبي لم يكن سيحدث معي ما حدث وكنت سأستمر في منصبي.

وعلق حسام البدري على هجوم الاعلامي احمد موسى عليه : هو قال اول مرة مدرب يقال وهو في المركز الاول لابد ان نتكلم بالصدق والامانه لمصلحة المنتخب.

وتم توجيه سؤال له لماذا تمسكت بالشرط الجزائي؟ اجاب المدير الفني للمنتخب السابق: هو انا أخذته؟ انا لم أخذه، بند الشرط الجزائي في عقدي مكتوب فيه إن لو الاتحاد أقالني أحصل على راتب شهرين، ولو أنا رحلت أدفع شهرين.

واكمل: انا قرأت مسودة العقد ووقعت بحسن نية، واكتشفت بعد ذلك إن مكتوب في بند الشرط الجزائي أدفع انا شهرين. انا قرأت المسودة صحيح، وكان هناك 3 نسخ من العقود والنسخة التي معي مكتوب فيها إن لو تم إقالتي أدفع انا شهرين.

واردف البدري: : هل سنظل نفكر بنفس التفكير ويقولوا ان انا السبب في عدم التأهل للمونديال علينا ان نصحح أخطائنا ونتخذ قرارات لصالح الكرة في مصر، من يتحدث عن التصنيف غانا كانت تصنيف ثان وتأهلت، والكاميرون كانت تصنيف ثان وتأهلت،

واختتم: عليكم البحث عن اسباب الاخفاق وانا مستعد أن أساعد برأيي، سأقول الأخطاء التي حدثت وعليكم أن تتداركونهاانا علاقتي باتحاد الكرة مميزة ولو طُلب مني رأيي لن أبخل على منتخب مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة