اخبار الزمالك

شبانه يعلن خطة مرتضى منصور للسيطرة على مجلس الزمالك بعد استقالة هدهود.. وصدامه بهشام نصر

فجر الإعلامي محمد شبانة مفاجأة حول سبب استقالة اللواء مصطفى هدهود من منصبه في مجلس إدارة الزمالك، مشيرًا إلي أن هدهود أجبر على تقديم الاستقالة بسبب رغبة مرتضى منصور في تعيين نجله أحمد في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، قد وافق على قبول استقالة اللواء مصطفى هدهود نائب الرئيس، والتي تقدم بها، بعد أزمة ميداليات نهائي كأس مصر لكرة اليد.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، الرأي العام ساند اللواء هدهود في الأزمة الذي وضع نفسه فيها بعفوية شديدة، إلا أن مجلس إدارة الزمالك صعد الموقف وأجبره على الاستقالة”.

وفجر “شبانة” مفاجأة وارء قرار مجلس الزمالك قائلا :”مرتضى منصور يرغب في تعيين نجله أحمد مرتضى منصور في المنصب بدلا من هدهود”.

وأشار:” هدهود لم يحصل على صلاحياته أثناء وجوده في منصبه، ولم يكن له مكتبا داخل نادي الزمالك”.

كما كشف شبانة، خطة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، لمنع هشام نصر رئيس اتحاد اليد السابق، من الترشح على منصب نائب رئيس الزمالك.

وعلق شبانة على قرار إحالة هشام نصر للتحقيق، قائلا:” قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك، جاء بإحالة هشام نصر للتحقيق تمهيدًا لشطب عضويته ورغبته في عدم خوضه الانتخابات التكميلية للنادي على مقعد النائب.

خاص | زمالك نيوز | بعد قبول إستقالة مصطفي هدهود ، هشام نصر يكشف عن مفاجأة بشأن منصب نائب الرئيس

وأتم شبانة:” مرتضى يرغب في خوض نجله أحمد مرتضى الانتخابات التكميلية والفوز بالتزكية بمقعد النائب دون خوض أي منافس آخر الانتخابات، وسبق وترشح نصر على مقعد النائب في الانتخابات الأخيرة ضمن قائمة أحمد سليمان.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!