اخبار الكرة العالمية

ضياء السيد يكشف حقيقة تدخل صلاح لاختيار الجهاز الفني للمنتخب ويؤكد إمام لن بساعده احد

اكد ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر السابق ان محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني لايتدخل ابدا في اختيار التشكيل او الجهاز الفني للفراعنة وشدد ان حازم امام يريد عمل الكثير للكرة المصرية ولكن لن يساعده احد.

وقال ضياء السيد في تصريحات لاذاعة الشباب والرياضة اليوم: تحدثت مع حازم إمام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة بعد العودة من الكاميرون والمشاركة في كأس الامم الافريقية وعاتبته لأنه سأل عن دوري مع الجهاز الفني في وسائل الإعلام ولكن أنا أعرف حازم جيدًا هو شخص نظيف وليس لديه أي أغراض شخصية.

واضاف: تكلمت مع حازم امام في أمور كثيرة هو يريد أن يفعل الكثير في كرة القدم وللأسف لن يُساعده أحد ومهموم بموضوع رُخص المديرين الفنيين لأن الموضوع غير منضبط لانها تخرج بنظام الساعات المعتمدة.

وتابع السيد: أعتقد أن كيروش كان يريد أن يستمر وحازم إمام جلس معه ورأى منظومة عمله وأكد أن هذا المدرب سيريحنا 4 أو 5 سنوات قادمة بعد أن يعمل على خطته.

وردًا على سؤال هل يتدخل محمد صلاح في اختيار التشكيل والجهاز الفني للمنتخب قال بطربقة ساخرة: هذا كلام غريب (هري) هو الذي يضع تشكيل منتخب مصر ويختار الجهاز الفني ويعد الطعام للاعبين،ما يتردد عن وضع صلاح لتشكيل منتخب مصر (هري)

واختتم : لو كان صلاح يضغط لوضع التشكيل اواختيار لاعبين مُعينين لأنهم أصدقائه لطلبت منه ان يضغط لتعييني مديرًا فنيًا لمنتخب مصر بدلًا من إيهاب جلال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة