اخبار الاهلي

طارق العشري يشرح كيف تغلب على موسيماني وأهمية نقطة التعادل أمام الأهلي

علق طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على تعادل فريقه أمام النادي الأهلي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال الجولة 16 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال “طارق” :”مباراة الأهلي حضرنا لها كثيرًا ذهنيًا وتكتيكيًا، نقطة بمقام فوز أمام فريق رقم واحد في مصر ويلعب على البطولة الإفريقية، الأهلي يظهر عليه الإجهاد الشديد ولعبنا على هذا الأمر”.

وأشار :”أنا قلت للاعبين قبل المباراة أنه لابد أن نفرض استراتجيتنا، أخذنا المبادرة من بداية المباراة وكنا نهاجم، ولكن في الشوط الثاني نظرًا لتكثيف الهجوم من المارد الأحمر غيرنا طريقة اللعب ولعبنا على الفرصة الواحدة، لو كان فيكتور نجح في تسجيل الفرصة التي أتيحت له في الدقيقة 86 كنا سنفوز بالمباراة”.

وأضاف “طارق” خلال المؤتمر الصحفي للقاء :”انا استلمت الفريق وهو في المراكز المتأخرة، الآن نتدرج في جدول الترتيب، وإن شاء الله نلعب على الفوز أمام الإسماعيلي، وننهي الدور الأول بمكانة تليق بالمؤسسة العسكرية”.

وتابع :”كنا نحجم الأهلي الذي لجأ لتسقيط الكرات، ضغطنا على مفاتيح اللعب من خلال الظهيرين، وكثفنا النواحي الدفاعية، لكن أهنئ اللاعبين على النقطة، وهذا دافع بالنسبة لنا لإنهاء الدور الأول بشكل جيد”.

وأكد “العشري” :”محمد بسام له دور كبير كقائد للفريق، ومهند عاد بعد فترة كبيرة وكنا نستخدمه بشكل جيد، وباقي اللاعبين أدوا مباراة تكتيكية عالية، لأنه لكي تُغلق على مفاتيح الأهلي هذا شيء جيد، وأغلقنا الأطراف ولم يُهدد مرمى بسام كثيرًا”.

وأختتم “العشري” :” المعنويات العالية ظهرت على اللاعبين بعد المباراة، خاصة قبل المباراة القادمة أمام الإسماعيلي والتي لن تكون سهلة، نريد الفوز لاقتناص الفرصة وننهي الدور الأول بشكل جيد.”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!