اخبار الزمالك

طارق يحيى يوجه رساله قويه للاعبين ..”لاتلعبوا مع الاسد”

حرص طارق يحيى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك على توجيه رسالة قوية للاعبي الفريق واكد لهم ان الزمالك لن يقف على احد وعليهم ان يدركوا قيمة النادي جيدًا.

وقال طارق يحيى: الف مبروك لفريق كوماندوز اليد بالتأهل لنهائي كأس مصر بعد الفوز على البنك الاهلي وان شاء الله نفوز باللقب على حساب سبورتنج.

واضاف: فوز الزمالك بمباراة بيراميدز بعنوان انتصرت المبادئ انا لن اتحدث عن العقود وعجبني تصريح امير مرتضى حينما قال لن نتكلم عن عقوبات او غرامات في الاعلام.

وتابع يحيى: قرار استبعاد زيزو من مباراة بيراميدز هو قرار فيريرا ولن اتكلم عن مستحقات او اي امور اخرى ولكن ساقول لكم ماحدث بالتفصيل نحن لانبيع احد نبيع فقط من يبيعنا وتيشرت الزمالك لاعبين كثر يتمنوا ارتداءه ولاتلعبوا مع الاسد سواء في الادارة او الملعب لديكم مدير فني قوي وعودوا كما كنتم عند بداية دخولكم النادي.

وواصل : زيزو قال لفيريرا لا استطيع اكمال المران وطلب من الدكتور الاطمئنان عليه ولكن فيريرا صايع ويعلم ان اللاعب سليم وثاني يوم وجده في المران فقاله هل هذا سحر وتم شفاءك من الشد زيزو قاله نعم فيريرا رد وابلغه انه خارج مباراة بيراميدز.

واكمل: من يهاجم مرتضى منصور بسبب تصريحاته امس هذا هو مرتضى منصور بيذهب لامور لايتوقعها احد هناك شروط في عقود اللاعبين تدعو للضحك ما هذه الشروط مرتضى يريد ان يكون هناك عدل في الفريق حتى لايكون هناك احقاد.

واردف يحيى: نفسي اعرف كيف يتم تسريب عقود اللاعبين ولماذا الانديه الاخرى لايحدث معها هذا ورساله لاتحاد الكرة لايصح ذلك.

واوضح: مجلس الادارة لديه مهام جسام ويريد تحقق العداله هناك لاعبين صرفوا80% من عقودهم وهناك اخرين10% غير الشروط الجزائيه المجحفه ولا نراها الا في اللا لا لاند هل نقوم بييع الزمالك للاعب مع ان اللاعب ملك الزمالك

وشددطارق : هل ممكن لاعب في توقيت صعب وقاتل وانت ذاهب لملاقاة منافس وبينكم نقطة تقول لن العب الزمالك لايستحق هذا منكم جمهور الزمالك بيموت نفسه وحزين.

واختتم: انت معك مجلس ادارة لوز اللوز والله مابيصدقوا اي لاعب يطلب شئ اختاروا التوقيت المناسب لماذا لا يقوم رئيس النادي بتوضيح الامور لماذا الهجوم عليه لابد ان يكون هناك ذكاء اجتماعي نحن نخفي امور كثيره تحدث من اللاعبين الزمالك له فضل على احمد زيزو وايه يافتوح عيب الزمالك لن يقف على احد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!