اخبار الكرة العالمية

عامر حسين يفجر مفاجأة جديدة حول عقد كيروش مع منتخب مصر

فجر عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل، بوجود بند غامض في عقد البرتغالي كارلوس كيروش يصعب مهمة اتحاد الكرة في توجيه الشكر له بشكل مباشر، لكنه أكد أن المدرب البرتغالي لا يجد أزمة في رحيله بشكل ودي دون افتعال أي أزمات”.

وكان البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري قد أعلن نهاية مشواره مع الفراعنة بعد فشل التأهل إلى كأس العالم 2022 في قطر

وأشار إلي أن البرتغالي كارلوس كيروش لم يقترح تقليص عدد فرق الدوري أو الأجانب كما يشاع في بعض التقارير الإعلامية.

وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن رغبة البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري في تقليص عدد اندية الدوري واللاعبين الأجانب

وتابع عامر حسين في مداخلة هاتفية ببرنامج بوكس تو بوكس، الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية “ETC”، ليس من اختصاص كيروش التحدث في مثل هذه الأمور، ولكنها من اختصاص المدير الفني للاتحاد”.

وأضاف حسين:” سنجتمع يوم الأحد المقبل مع أعضاء اتحاد الكرة، وندرس كافة جوانب التعاقد مع مصيره، وسيتم الإعلان عن مصيره مع المنتخب في الفترة المقبلة”.

وبسؤاله عن رأيه الشخصي في استمرار كيروش على رأس القيادة الفنية للمنتخب، أكد رئيس لجنة المسابقات أنه يدعم التعاقد مع مدير فني أفضل من المدرب البرتغالي، أما في حالة عدم التوصل لاتفاق مع مدرب أفضل، من الأفضل الإبقاء عليه، مؤكدا أن هيرفي رينارد مدرب السعودية الحالي، ضمن أفضل الأسماء الموجودة على الساحة منذ توليه تدريب منتخب زامبيا”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!