اخبار الزمالك

فيريرا يعدد مكاسب الزمالك من الفوز على بيراميدز.. وكيف تفوق على إيهاب جلال

تحدث البرتغالى فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك على الفوز الذي حققه الفريق على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في بطولة الدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.

وقال ” فيريرا” :” لم أوجهة بيراميدز قبل ذلك، وهو فريق جديد، وملعب المباراة يعد استاد ممتاز لكن من بدون جماهير، ومن غير مشجعين، الزمالك قدم مباراة جيدة ومتوازنة حتى الدقيقة 60″.

وأشار :”كان هناك معاناه بعد ذلك بسبب الإصابات، واللاعبين استطاعوا تنفيذ تعليماتي خلال الأسبوعين الماضيين، و اضطرينا أن نجرى تغير في خط الدفاع و الهجوم”.

وأضاف “فيريرا” خلال المؤتمرالصحفي للقاء :” نجحنا في الخروج بنتيجة عادلة وهي المكسب قصاد أمام فريق قوي أهنئه على أداءه وهو فريق جيد و يمثل مصر في الكونفدرالية”.

وتابع :”بدأنا المباراة جيدا وفقدنا التوازن بعد ذلك و استطعنا العودة مرة أخرى في اللقاء، ونحرز هدف التعادل والمكسب، وقمنا بالدفاع بطريقة جيدة و لعبنا على المرتدات”.

وأكد “فيريرا” :” بالطبع كان فيه أخطاء اللي مش هتكون موجودة في المستقبل، مباراة اليوم كانت مهمة لأننا خلف بيراميدز في الدوري، والأهم من الفوز بالمباراة هو عودتنا فريقنا إلي طبيعته واللعب المعروف به الزمالك مرة أخرى”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!