اخبار الاهلي

في بيان رسمي.. الأهلي يشكو خالد الغندور بسبب إثارة الفتنة بين الجماهير.. اقرأ التفاصيل

قررت إدارة النادي الأهلي تقديم شكوى صباح غدٍ إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد الإعلامي خالد الغندور، وما يقوم به من تدوينات عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك»، كلها غير حقيقية، تهدف إلى تحريض جماهير الرجاء المغربي ضد فريق الأهلي، الذي سوف يتوجه إلى المغرب صباح غدٍ لخوض مباراة العودة في دور الثمانية لدوري الأبطال، والمحدد لها الجمعة المقبل بمركب محمد الخامس.

وأكد الأهلي في بيان رسمي له أنه يطالب الأهلي في شكواه باتخاذ اللازم قانونًا حيال الغندور وما يفعله لإثارة الفتنة بين الجماهير المصرية والمغربية وخلق أجواء غير طيبة حول المباراة.

خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بهذه التصرفات عند مواجهات الأهلي مع بعض الفرق العربية، فقد حدث ذلك عند ملاقاة الأهلي مع الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال عام 2018، وكذلك عند لقاء الأهلي شقيقه الهلال السوداني في دور المجموعات 2020.

وكان خالد الغندور قد أثار حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد إعادة نشره تصريح منسوب لـ مهدي عبيد حكم تقنية الفار في مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي، والذي تحدث فيه عن ركلة الجزاء الوهمية التى احتسابها لصالح الأهلي، وتبين ذلك عدم صحة التصريح

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!