اخبار الزمالك

قرار عاجل من فيريرا للاعبي الزمالك بعد الفوز على مصر المقاصة

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا بعد الانتهاء من مباراة المقاصة في الدوري.

وقرر المدير الفني استئناف الزمالك لتدريباته في الرابعة عصر غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على نظيره المقاصة بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

ومن جاتبه أعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على المقاصة في الدوري، موضحا أن اللقاء كان بمثابة مباراتين مختلفتين، الشوط الأول كان 11 لاعبا ضد 11 لاعبا، في حين أن الشوط الثاني كان مختلف بعد طرد بن شرقي.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي:” لاعبو الزمالك كانوا أقوياء ذهنيا مع فريق يقدم كرة صعبة وجيد في الكرات العالية، وعانينا في لقاء اليوم مثلما عانينا في المباراة السابقة، والمهم هو تحقيق الفوز خاصة وأن الفريق استكمل اللقاء منقوصا بعد طرد بن شرقي”.

وفيما يخص إهدار زيزو لركلة الجزاء قال:”زيزو يلعب ركلات الجزاء بشكل جيد حتى إذا أخفق لكنه مميز فيها وإذا احتسبت لنا ركلات جزاء أخرى سيكون زيزو هو المسدد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة