اخبار الزمالك

قناة الزمالك توجه رساله قوية للاعبي الفريق وتؤكد ماحدث في افريقيا لايليق

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك على اهمية شهر ابريل للفريق وانه لابد من الفوز بكل المباريات القادمة من اجل استمرار المنافسة على الدوري.

وقال شادي عيسى :الزمالك خرج بشكل لايليق من دوري ابطال افريقيا ومن اسوء الفترات التي مرت على الزمالك وجماهيره ولكن ليس وقته ان نسأل ماذا حدث.

واضاف : منذ،بداية الموسم هناك تذبذب في الفريق بداية بالخسارة من الاهلي الى اداء سيئ بكأس الرابطة الى عدم الفوز بمباريات دوري ابطال افريقيا والخروج من البطولة.

وتابع عيسى: ولكي نصل لافريقيا الموسم القادم هننظر في ورقتنا ونركز فيها فعليا الزمالك مازال امامه فرصه للفوز بالدوري والبداية من مباراة بيراميدز التي تساوي 6 نقاط.

وواصل: انا تعبت من مخاطبة لاعبي الزمالك لان كلمتهم كثيرا وواضح انهم غير مهتمين والان سأوجه خطابي لجماهير الزمالك عليكم دعم الفريق ايا كان من يشارك.

واردف عيسى: الزمالك سبب شهرة اللاعبين والاموال التي تتقاضاها بالملايين لاعبي الزمالك هل يفهموا الغضب المكتوم لدى الجماهير بسبب الاداء السيئ والخروج الافريقي.

واكمل :فيريرا تم استقباله الابطال لم يفز في اي مباراة حتى الان في افريقيا ولكن شهر ابريل سيحدد خريطة الطريق للدوري هل يؤمن لاعبي الزمالك انهم ابطال الدوري اعتقد لا لان واضح ان هناك تشتيت ذهني وتراجع بدني.

وشدد: ماسبب انشغال ذهن لاعبي الفريق هل المستحقات جمهور الزمالك ترك افريقيا وهيركز على الدوري فالدوري هيعود.

واختتم : الزمالك لديه مشكله هجومية وعلى الجزيري وعمر السعيد، التركيز وعلى كل اللاعبين لان ابريل للزمالك 6 مباريات ولمنافسيه المباشرين الاهلي وبيراميدز8 مواجهات بسبب استمرارهم في افريقيا فالضغط عليهم اكتر وعلى الزمالك تحقيق الفوز في كل مباريات ابريل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!