اخبار الاهلي

كهربا يكذب تصريحات مرتضى منصور بشأن أزمة السعودية – فيديو

رد الهارب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف المعار لصفوف هاتاي سبورت التركي، على تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشأن قطع إعارته مع نادي اتحاد جدة السعودي

وكان مرتضى منصور قد صرح في وقت سابق أن سبب عودة كهربا من الإعارة في الدوري السعودي عنجما كان لاعبًا في صفوف الزمالك،  هو تعديه بالضرب على إحدى المضيفات على خطوط الطيران بين القاهرة والمملكة العربية السعودية

وعن حقيقة طرده من من اتحاد جدة السعودي ؟ قال “كهربا” :”لم يحدث ذلك أنا استكملت موسمين إعارة وعدت لنادي الزمالك، وما تردد عن إني ضربت أحد كذب، أنا لا أضرب أحد وعمر ما أحد اشتكى مني”.

وأضاف “كهربا” :” تشجارت مع مدير الكرة في لوزيان السويسري لأنه شتمني ورحلت قبل نهاية إعارتي بشهرين، وأخطط أن أنهي مسيرتي الكروية بعد 10 سنوات من الآن، وأستطيع ذلك طالما أحافظ على صحتي”.

وأكد “كهربا” في تصريحات لبرنامج “حبر سري” على شاشة “القاهرة والناس” :” انا عقليتي عقلية لاعب محترف، لكني قصرت مع نفسي كثيرًا”

وواصل : “كهربا” :”عدت من تجربة الاحتراف لأنني لم أتحمل، وندمت، ولكني الآن سعيد بما أنا فيه، ولو عاد بي الزمن مرة أخرى سأبقى في الاحتراف ولن أعود”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة