اخبار الزمالك

مرتضى يكشف عن اجراء جديد لاختيار الصفقات الجديدة ويوجه رساله للجمهور-فيديو

اكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انه تم تشكيل لجنة مصغرة مهمتها اختيار الصفقات الجديدة

وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه في قناته على اليوتيوب: تم تشكيل لجنة من امير مرتضى واسماعيل يوسف وجمال عبدالحميد لاختيار الصفقات الجديدة ولن يتم التعاقد مع اي لاعب قبل توقيع كتابي منهم شكلنا لجنة مصغرة حفاظا على السرية.

وتابع: لن نتكلم عن الاهلي في قناة الزمالك اذا تم الهجوم علينا سنقوم بالرد وهننذرهم عدلي القيعي لان سنه كبير سنعذره ولو تكرر الهجوم من سيد عبدالحفيظ و سلام الشاطر الزملكاوي الذي طالب العمل بالقناة اكثر من مرة هنور اللمبه الحمرا سياسيتنا نحترم الاهلي وبطولاته بالمقابل احترمتا العين بالعين

وواصل مرتضى:قناة الزمالك هي قناة كل الانديه التي لاتمتلك قناه في انديه لا تستطيع الذهاب الى المحله والاسماعيليه والمنصورة على عكس الزمالك يذهب الى اي مكان لاننا بنحترم كل الانديه.

واكمل : لوفي رئيس تحرير بالقناة تابع شوبير او العتال وحازم سيرحل في احد العاملين بالقناة قام بسبي ويوم نجاحي في انتخابات الزمالك قال انتهت حلول الارض القناه منفصله عن النادي وانا رئيس مجلس ادارتها وكنت ممكن اسحب الترخيص ناس كتير لغت التردد وسيعودوا للقناة

ورسالتي لجمهور الزمالك: من فضلك انا محتاجك تحضر المباريات لكي تعمل توزان بين التخاذل والتمرد والافتراء وبين من يريد اللعب.

واختتم: انت كنت بتدرب امس اقسم بالله لاربيكم انتم الـ3 تريد اموال الجمهور لودفعت لكم يولع في هناك اموال في النادي ولكن للاعبين الرجال.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!