اخبار الزمالك

ملخص تصريحات مرتضى منصور.. اعتذار أبو جبل ومصير هدهود ويُهاجم مذيع قناة الأهلي

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أمور عديدة، وذلك خلال مداخلته عبر قناة “الحدث اليوم”، من ضمنها مصير منصب النائب، وتأجيل مباريات للأهلي في الدوري، وكواليس اجتماعه مع أبو جبل حارس مرمى الفريق.

ملخص تصريحات مرتضى منصور عبر قناة “الحدث اليوم” يوم 12 أبريل

– أحمد مرتضى منصور رئيسًا لقناة نادي الزمالك بناءً على طلب الشركة المسؤولة، ولن يكون نجلي نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وتم منح سليمان وهدان عضو المجلس صلاحيات نائب الرئيس.

– لا توجد أزمة بيني وبين حسين لبيب ومحمد الأتربي، لأنني أتعامل مع الأخير بشكل يومي، انا أزمتي مع هاني برزي وإبراهيم عبد الله وطارق جبريل وغيرهم.

– أرفض تأجيل مباريات في الدوري، الأهلي يُمثل الكرة المصرية وليس لدي مانع في تأجيل مباراة له، لكن في ذات الوقت لماذا هناك إصرار على ضغط الزمالك طالما هناك تأجيل في المباريات؟.

اقرأ أيضا | رئيس المريخ السوداني في تصريح صادم: لا يُمكن أن نتعاقد مع كيروش “الفاشل”!!

– إلي أيمن شوقي لاعب الأهلي والزمالك السابق، عندما تتحدث عن القلعة البيضاء يجب أن تتحدث بأدب، ولا تنسي إنك جئت إلي بلدتي تبكي لكي ترتدي قميص الزمالك.

– لو خيرت بين الأهلي والرجاء سأختار الأحمر، علي عكس محمود الخطيب الذي إذا خير بين الزمالك والوداد سيختار الوداد.

– سيد عبد الحفيظ تحدى الجميع، ويبدو أنه مؤجر للقيام بهذا الأمر وإذا كان صحيح ماتردد أن البوابة كانت مغلقة والذي تحدث عنها مراقب المباراة، في هذه الحالة المراقب “يهرج”، لابد أن يُحاسب مدير الكرة بالأهلي طبقا للائحة من 8 إلي 12 مباراة.

– يجب أن تجتمع الأندية التي تمتلك إمكانيات مادية مثل الزمالك والأهلي وبيراميدز وفيوتشر، من أجل وضح حد لزيادة أسعار اللاعبين التي لا تنتهي.

– تم توفير مايقرب من 16 مليون جنيه للاعبين لصرفها، وذلك بعد الفوز في الدوري وصدارة الجدول، ولم أكن استطيع صرف المستحقات في مارس والفريق يقدم أداء سيء.

– ليس من المعقول أن يتحدث والد زيزو بالنيابة عنه، ونفس الأمر بالنسبة لـ بن شرقي وأبوجبل.

– أبوجبل كان عندي في مكتبي واعتذر عن الظهور الإعلامي الأخير له في القنوات، والاعتذار كان الظهور مع عمرو أديب ومنى الشاذلي، وأيضا مذيعة إم بي سي مصر والتي لا أعرف سر قوتها لتعمل في هذه القناة.

– مصطفي هدهود نائب رئيس الزمالك السابق سيتم تعيينه مستشار أمن النادي، وسيحتفظ بمكتبه وسيحضر جلسات المجلس بشكل طبيعي.

– ستكون هناك صفقات مميزة في كل الفرق والألعاب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!