اخبار الزمالك

هشام نصر يتحدث عن موقفه من الترشح في الزمالك وقرار إيقافه

علق هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد السابق على قرار ايقافه لمدة عام اخر من قبل الاتحاد الدولي ووضح موقفه من منصب نائب رئيس الزمالك.

وقال هشام نصر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش عبر. قناة صدى البلد: نترك الحكم للجماهير المصريه وعشاق كرة اليد ومتابعين الرياضة اذا هذا الاتحاد الذي حقق نجاحات وانجازات والذي كُرم من الاتحاد الدولي والافريقي كافضل اتحاد بالانحازات ولايوجد اي لعبه في مصر حققت هذه النجاحات خلال4 سنوات.

واضاف: كل المخالفات غير صحيحه موضوع الفقاعة الخاص بي غير صحيح ووصلت لمحكمة الكاس وعندي جلسه يوم23 مايو للاستماع.

وتابع نصر: القرار الجديد الخاص اسمها لجنة قيم ماعلاقتها بان اللوايح لم تعتمد وهذا غير صحيح لقد ارسلناها لهم وقالوا الدكتور حسن مصطفى سيحضر وتم ذلك وحضر وكل هذه الامورمن2017 و2019 وارسلوا لنا والقانون كان باعلامهم وتم تغيير باعتمادهم وقد تم وحضر.

وواصل: حضرتك كاتحاد دولي بتوقع معي تنظيم بطوله كأس العالم وانت بتعترض على لوايح وامور كثيره اتخذت لماذا تم فتح هذا الموضوع الان

واوضح: لاتوجد اي مشكله مع دكتور حسن مصطفى وفي عهدي تم تنصيبه كرئيس شرفي مدى للاتحاد الحياة واطلاق اسمه على مجمع الصالات.

وشدد: ماحجم الجرم الذي ارتكبته باختراق فقاعه طبية هذه البطولة كان 2500 مشترك هشام الذي اخترق الفقاعه فريق سولوفينا بالكامل طلب اكل من الخارج هو لم يكتفي بهشام فقط بل اخذ القرار ضد المجلس بالكامل

واردف نصر: لمصلحة من مايحدث هناك اكثر من بطولة كأس عالم نظمت في مصر انضموا للاتحادات الدوليه تكريما لانجازاتهم لكن نحن تم طردنا تسلمنا الاتحاد مديون والان هناك ملايين في خزينة الاتحاد احنا بعيد عن الساحة بفعل فاعل وهناخد حقنا من بره مصر للاسف الشديد

واختتم: اللواء مصطفى هدهود رجل محترم وماحدث لايمس من شخصه لو فتحت الانتخابات على الاماكن الشاغرة في الجمعيةالعموميه القادمة سارشح نفسي واتمنى خدمة الزمالك.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!