إبراهيم حسن يفتح النار على مسؤولي اتحاد الكرة بعد تولى إيهاب جلال تدريب المنتخب

إبراهيم حسن يفتح النار على مسؤولي اتحاد الكرة بعد تولى إيهاب جلال تدريب المنتخب

تحدث إبراهيم حسن نجم المنتخب المصري السابق، عن قرار تولى الكابتن إيهاب جلال تدريب المنتخب الأول، مشيرًا إلي أن هناك تعمد من بعض المسؤولين في الكرة المصرية بإبعاده وشقيقه حسام عن عن قيادة المنتخب.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق عن تولى إيهاب جلال تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة بعد رحيل البرتغالى كيروش.

وقال “إبراهيم حسن” :”أي مدرب سواء أجنبي أو مصري يتولى تدريب المنتخب نتمنى له التوفيق بكل تأكيد، لكن بالنسبة لنا “الموضوع بقى ماسخ” الشعب المصري ذكي جدًا والمحبين لمصر يعرفون الأمور التي تحدث ومحاربة حسام وإبراهيم لكي لا نتواجد في منتخب مصر”.

وأكد “أبراهيم” :” دائمًا تتم محاربتنا واتخاذ قرارات تؤذينا دائمًا، لأننا “نضاف عن الناس دي”، ومجلس الشعب استجوب المسؤولين للحديث عن المخالفات في اتحاد الكرة لأنه مليء بالمخالفات”.

وأضاف “إبراهيم” في مداخلة عبر برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”انا وحسام لن نستطيع أن نعمل في هذه المنظومة التي تعتمد على العلاقات والمجاملات”.

وكشف :”أحد المسؤولين السابقين في اتحاد الكرة قال لي في وقت ما سبب عدم تدريبنا للمنتخب هو إنكم لا تعرفون كيف تجاملون وتكسبوا الإعلام، والأمر الثاني إن اتحاد الكرة يخافون منكم”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap