إبراهيم فايق يكشف أخر تحركات إدارة الزمالك في ملف الصفقات الجديدة وموقفهم من ضم رمضان صبحي- فيديو

إبراهيم فايق يكشف أخر تحركات إدارة الزمالك في ملف الصفقات الجديدة وموقفهم من ضم رمضان صبحي- فيديو

كشف الاعلامي ابراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته عبر قناة اون تايم سبورتس2 ، اخر تطورات ملف التعاقدات الجديدة بنادي الزمالك للموسم الجديد، وموقف الادارة من ضم رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وقال ابراهيم فايق في تصريحات ببرنامج جمهور التالتة:الزمالك سيتعاقد مع لاعبين جدد لدعم الفريق ، ونعم يمتلك الاموال الكافية لذلك، وسيتم ضم اكثر من 10 صفقات في مختلف المراكز.

وتابع: ملف الراحلين سيتم حسمه عقب الانتهاء من التعاقدات الجديدة ، ولكن سيكون هناك تغيير شامل للاجانب ، محمد اوناجم اول الراحلين عن الزمالك ، اما بالنسبة لعودة حمدي النقاز سيبحث الامر ، ولو عاد سيكون على حساب حمزة المثلوثي.

واضاف: اما بخصوص المغربي اشرف بن شرقي ، فلن يتم تجديد تعاقده إلا بشروط الزمالك.

واوضح فايق: هناك صفقات مجانيه سيقوم بحسمها الزمالك بمعنى لاعبين انتهت عقودهم مع انديتهم ، وحصل بالفعل على توقيع ثنائي بيراميدز احمد توفيق واحمد ايمن منصور وذلك كتدعيم للبدلاء.

وشدد: الزمالك يسعى لحسم صفقات جماهيريه مثل صفقة رمضان صبحي، الذي يتحرك الفارس الابيض لضمه وفقا لمتطلبات نادي بيراميدز ، وطلبات اللاعب نفسه.

واكمل: سيتم تدعيم مركز راس الحربة ايضا بمهاجم قوي وخط الوسط وعلى رأس العائدين لصفوف الزمالك هو التونسي فرجاني ساسي في حال رحيله عن ناديه الدحيل القطري ، وكذلك هناك اللاعب مهند لاشين الذي يعد ابرز المرشحين للانضمام للزمالك الموسم القادم.

واختتم : مركز حراسة المرمى حتى الان لم يتم حسم امر عودة جنش مرة اخرى ، ويتم دراسة استمرار ابوجبل مع محمد عواد وتصعيد حارس شاب من قطاع الناشئين ، وفي حالة رحيل ابوجبل، وعدم تفعيل فاركو لبند حق شراء محمد صبحي سيعود للزمالك، مع دراسة امكانيه ضم المهدي سليمان من بيراميدز.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap