اختيارات زملكاوية طاغية !!… تعرف على اختيارات حسين لبيب لفقرة The best – فيديو

اختيارات زملكاوية طاغية !!... تعرف على اختيارات حسين لبيب لفقرة The best - فيديو

حل الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المعنية السابقة لإدارة نادي الزمالك ضيفَا على برنامج “اللعيب” على قناة “mbc” مصر، للحديث على العديد من الملفات المتعلقة بفترة تواجده على رأس القلعة البيضاء.

وفي نهاية الحلقة تفاعل “حسين لبيب” مع فقرة “The best” حيث جاءت غالبية اختياراته لصالح نجوم القلعة البيضاء في كافة الألعاب الجماعية والفردية.

وفي البداية اختار “لبيب” أحمد الأحمر على حساب حسين زكي، وأحمد العطار على حساب جوهر نبيل، ثم اختار حمادة النقيب على حساب حمادة الروبي، وحميد على حساب فلفل

وبسؤاله عن الأفضل بين جمال شمس أو مصطفى الأحمر، اختار “لبيب” جمال شمس، وعصام الحضري على حساب، عبد الواحد السيد، ووائل جمعة على حساب مدحت عبد الهادي، وإبراهيم حسن على حساب محمد صلاح.

واختار “لبيب” أحمد رمزي على حساب، ربيع ياسين، وحازم إمام على حساب محمد بركات، وحسام غالى على حساب تامر عبد الحميد، وأحمد سيد زيزو على حساب رمضان صبحي

وبسؤاله عن الأفضل بين بيرسي تاو وبين شرقي اختار “لبيب” بن شرقي، كما اختار طارق حامد على حساب عمرو السولية، والونش على حساب ياسر إبراهيم، وإبراهيم يوسف على حساب مصطفى يونس، وفاروق جعفر على حساب طاهر أبو زيد.

واختتم “لبيب” الفقرة باختيار كارتيرون على حساب موسيماني، وكمال درويش على حساب ممدوح عباس، وحسن شحاتة على حساب الخطيب ، ولقب ملوك الصالات لصالح الزمالك على حساب الأهلي.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap