انسحاب الأهلي من نهائي أفريقيا؟.. حتحوت يفجر مفاجأة – فيديو

انسحاب الأهلي من نهائي أفريقيا؟.. حتحوت يفجر مفاجأة - فيديو

فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية انسحاب الأهلي من مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، مشيرًا إلي أن هناك أصوات بدأت تخرج في شركة الأهلي عن إمكانية طرح خيار الانسحاب من المواجهة.

وصعد الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الثالثة على التوالي بعد التعادل مع وفاق سطيف الجزائري 2/2، مساء امس السبت، في المباراة التي جرت على ملعب 5 يوليو في الجزائر، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال “حتحوت” :” الأهلي أعلن عن تقديم ملف كامل إلى المحكمة الرياضية، لعرض كافة الحقائق القانونية المتعلقة بموقف الأهلي”.

وأضاف “حتحوت” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :” هناك أصوات داخل الأهلي وبالتحديد داخل شركة الكرة بدأت تخرج وتتحدث عن إمكانية طرح خيار الانسحاب”

وتأهل فريق النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعدًا مع الوداد الرياضي المغربي الذي تأهل هو الآخر بعدما تخطى عقبة بترو أتليتكو الأنجولي.

وكان محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي السابق، قد طالب إدارة النادي الأحمر بضرورة الانسحاب من نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعد أزمة ملعب نهائي البطولة.

أبوتريكة يناشد إدارة الأهلي بالانسحاب من نهائي إفريقيا أمام الوداد المغربي – صورة

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قد أصدر بيانًا خلال الأيام القليلة الماضية أعلن فيه تمسكه بقراره بإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية بملعب مركب محمد الخامس بالعاصمة المغربية الدار البيضاء.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap