بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. اجتماع طارئ في الأهلي

بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. اجتماع طارئ في الأهلي

يعقد مجلس إدارة النادي اجتماعًا طارئًا عصر غدٍ، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال

ياتي ذلك بعد القرار الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

وبحسب البيان الذي نشرة الأهلي على موقعه الرسمي فإنه من المقرر أن يستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.. اجتماع طارئ في الأهلي

وصعد الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الثالثة على التوالي بعد التعادل مع وفاق سطيف الجزائري 2/2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي جرت على ملعب 5 يوليو في الجزائر، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وبذلك سيواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب.

 

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap