تصريحات نارية من مرتضى منصور على تداول إلغاء حبسة بسبب محمود الخطيب – فيديو

تصريحات نارية من مرتضى منصور على تداول إلغاء حبسة بسبب محمود الخطيب - فيديو

رد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء التي ترددت بشأن إيقاف تنفيذ حكم حبسه عامين في القضايا المرفوعة ضده من محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وأعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، 27 أبريل الماضي، صدور حكم بالحبس ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بداعي سب محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال “مرتضى” :”أريد أن أنفي الإشاعات المغرضة التي يسبرها بعض المنتمين لـ محمود الخطيب، بشأن صدور حكم اليوم بإيقاف تنفيذ الحكم بسنتين، هذا لم يحدث، هو يروج هذه الشائعات لإحراج المحكمة”.

وأشار :”أمس في الموضوع الخاص بالخطيب حصلت على براءة وفي نفس الموضوع محكمة العجوزة حكمت بـ 10 ألاف جنية غرامة، وفي نفس الموضوع القاضي حكم علي بسنة، ومكتوب تنسخ من الأوراق تذهب لمحكمة العجوزة”.

وأضاف “مرتضى” في الفيديو الذي نشره عبر حسابة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي :”هم يحاولون ترويج الشائعات، أمس قاض العجوزة أصدر حكم بالبراءة لأن سبق وتم الحكم فيها مرة بالبراءة ومرتين بالغرامة ومرتين بالسجن، القاضي ضج وأعطاني براءة”.

واختتم “مرتضى” :”الاستئناف في موعده وثقتي في قضاء مصر ليس لها حدود، لا أحب الحديث عن القضاء لأن هذا بيتي، لكن الموضوع زاد عن حده”

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap