تعليق صادم من لبيب على انضمام صبحي للأهلي .. وخناقة جنش وكارتيرون – فيديو

تعليق صادم من لبيب على انضمام صبحي للأهلي .. وخناقة جنش وكارتيرون - فيديو

تحدث حسين لبيب عن موقف اللاعبين المعارين من صفوف نادي الزمالك إلى الأندية الأخري، مشيرًا إلي أن عقد إعارة محمد صبحي لنادي فاركو يضم بند أحقية الشراء بقيمة 20 مليون جنيه”

وعن رحيل محمد صبحى قال: “قومنا باعارته ومن حقه أن يعود للزمالك، أو تفعيل بند الشراء ونادي فاركو يدفع للزمالك 20 مليون جنيه”.

وزاد: “ولو نادي فاركو قام باعادة بيعه مستقبلًا نحصل على 20% من إعادة البيع، وأيضًا لو نادي فاركو يريد تفعيل بند شراء محمد صبحي يكون بموافقة اللاعب ورغبته”.

وأضاف: “كان لدينا أربعة حراس مرمى في الفريق وهذا يسبب مشاكل بينهم، ولدينا حراس مرمى في الناشئين لا يقلوا عن مستوى محمد صبحي”.

وبسؤاله لو محمد صبحي انضم إلى النادي الأهلي هل سيكون غلطتك؟ أجاب: “لو الجمهور اعتبرها خطأ سيكون خطيء”.

فيما أكد لبيب علي نقطة في غاية الاهمية حيث قال : ” القرار الان في يد صحبي ! اذا اراد العودة للزمالك سيفعل فهذا الامرة بيده تماما وهو من سيقرر ” !!

وأوضح: “كان وجهة نظرنا محمد صبحي خرج للإعارة مقابل 5 مليون جنيه وهناك بند تفعيل الشراء 20 مليون جنية، ولو فاركو قام باعادة بيعه مستقبلا مقابل بـ 30 مليون جنيه”.

وزاد: “سنحصل على الـ 20% حوالي 6 مليون جنيه، الإجمالي يصل إلى 30 مليون جنيه حصل عليهم الزمالك بالدولار 2 مليون”.

وعن جنش قال: “جنش خرج على سبيل الإعارة من نادي الزمالك بسبب مشكلتة مع كارتيرون، ولذلك قومنا باعارته لمدة موسم وبعد ذلك يعود للزمالك”

وحرص “لبيب” على إيضاح موقف اللاعبين المعارين، قائلا:” أسامه فيصل إعارة ومن المقرر أن يعود للزمالك، ومروان حمدي إعارة ويستطيع العودة مرة أخرى مع بداية الموسم، أما ياسين مرعي إعارة بنية البيع لفاركو، وأحمد محمود إعارة بنية البيع، وأحمد نادر السيد إعارة معايشة في الخارج”

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap