تقارير سعودية.. كارتيرون يلاحق ثنائي الزمالك وازمه منتظره

تقارير سعودية.. كارتيرون يلاحق ثنائي الزمالك وازمه منتظره

وضع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الاتفاق السعودي ، ثنائي الزمالك اشرف بن شرقي ، ويوسف اوباما ضمن اهتماماته لتدعيم صفوف فريقه الموسم المقبل ، حال البقاء في دوري المحترفين.

وذكر موقع سعودي سبورت ان باتريس كارتيرون يُخطط لضم الثنائي اشرف بن شرقي ، ويوسف اوباما ، خاصة انهم تدربوا في وقت سابق معه اثناء توليه الادارة الفنية للزمالك.

ويأتي المغربي اشرف بن شرقي، جناح أيسر الزمالك ومنتخب المغرب، على رأس اولويات كارتيرون لضمه لصفوف الاتفاق ، خاصة انه له تجربة سابقة مع الهلال السعودي ، بالاضافة الى انتهاء عقد بن شرقي مع الفارس الابيض نهاية هذا الموسم مما يعني امكانيه ضمه في صفقة انتقال حُر.

وثاني الصفقات التي يرغب كارتيرون في التعاقد معه هو يوسف اوباما صانع العاب الزمالك والذي يعد من اللاعبين المفضليين لدى الفرنسي ، ويعاني اوباما حاليا من تراجع مستواه ، مما يعرضه للانتقاد بشكل مستمر من جماهير الزمالك.

ويرغب كارتيرون بدعم خط وسط فريق الاتفاق عن طريق ضم التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الدحيل القطري.

واضاف التقرير ان ادارة نادي الاتفاق السعودي وعدت كارتيرون ، بدعم الفريق بصفقات قويه ، في حال بقاء الفريق في دوري المحترفين السعودي

ومن المتوقع ان تحدث ازمة الزمالك، حال نجح الاتفاق السعودي في مفاوضاته مع اشرف بن شرقي ويوسف اوباما ، لان الثنائي لن يكملا الموسم رفقة الفارس الابيض، بسبب ان الدوري السعودي سيبدأ قبل انتهاء المسابقات في مصر .

ويحتل الاتفاق المركز الرابع عشر ، في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap