حسين لبيب يرد على سبب رحيل فرجاني ساسي.. وكيف أخفي صدمة إيقاف القيد عن الجميع – فيديو

حسين لبيب يرد على سبب رحيل فرجاني ساسي.. وكيف أخفي صدمة إيقاف القيد عن الجميع - فيديو

تحدث الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة في نادي الزمالك، عن الأزمات التي واجهت اللجنة خلال عملها داخل جدران القلعة البيضاء ومنها أزمة عدم التجديد لـ فرجاني ساسي وأزمة إيقاف القيد.

وقال “لبيب” :”اللجنة عند استلام عملها داخل الزمالك كان فرجاني ساسي مع الفريق حاولنا التواصل معه ولم نسطيع ذلك، وإداري الفريق وقتها أخبرني أن اللاعب سافر إلى تونس ولم نره بعد ذلك”.

وأكد “ساسي” :”هذا أمر غير جيد بالتأكيد وكان من المفترض عدم سفر اللاعب إلا بعلم النادي وكان هناك خطأ إداري وهو أن اللاعب كان يحتفظ بجواز سفره معه”.

وأشار : “في بداية عمل اللجنة استلمنا خطابا في شهر يونيو بمنع النادي من إبرام صفقات جديدة لفترتي انتقالات، لكننا نجحنا في التكتم على الخبر لما بعد الحصول على لقب الدوري”.

وأوضح “لبيب” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “mbc” مصر “لم أخبر أي شخص بقرار منع النادي من القيد لأنني لم أكن أريد أن أكون تحت رحمة اللاعبين، وبسبب عدم إثارة البلبلة داخل الفريق”.

وتابع :”كان هناك مجموعة من اللاعبين تنتهي عقودهم وكان لابد من تجديد عقودهم وكان على رأسهم زيزو والونش، وعند الحديث مع هؤلاء اللاعبين كانوا يدركون أننا لجنة مؤقتة وليس مجلس مستقر”

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap