لبيب يكشف أرقام عقد زيزو مع الزمالك .. وحقيقة كرتونة الـ 20 مليون جنية !!

لبيب يكشف أرقام عقد زيزو مع الزمالك .. وحقيقة كرتونة الـ 20 مليون جنية !!

كشف حسن لبيب رئيس اللجنة المعينة السابقة في نادي الزمالك عن كواليس التجديد مع أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن إجمالي ما يحصل عليه اللاعب من الزمالك هو 42 مليون جنيه خلال ثلاث مواسم

وقال “لبيب” :”عند بداية عمل اللجنة كان هناك مجموعة من اللاعبين تنتهي عقودهم وكان لابد من تجديد عقودهم وكان على رأسهم زيزو والونش، وعند الحديث مع هؤلاء اللاعبين كانوا يدركون أننا لجنة مؤقتة وليس مجلس مستقر”

وأشار : “حينها كان هناك اشاعات أن زيزو وقع للأهلي وسينضم له، وكنا تحت ضغط رهيب والدوري مستمر، وأنا كان لدي يقين وأريد التتويج بالدوري”.

وأضاف “لبيب” خلال إستضافته في برنامج ” اللعيب” على قناة “mbc”مصر : “عندما جلسنا مع زيرو وتفاوضنا معه وصلنا لشيء في النهاية المبلغ الذي سيحصل عليه زيزو خلال فترة عقده مع الزمالك، في أول موسم له سيرحل عن الفريق سنحصل عليه منه، عقد زيزو مع الزمالك في خلال ثلاثة سنوات 42 مليون جنيهًا”.

وأضاف “لبيب” خلال استضافته في برنامج “اللعيب” على قناة “mbc” مصر :”زيزو حاليا رقم واحد في مصر، وإذا رغب في الرحيل يترك للزمالك قيمة العقد الخاص به”.

ورد حسين لبيب عما تردد عن حصول أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك على 20 مليون جنيه نقدا في “كرتونة” قائلا: “طوال فترة عمل اللجنة المؤقتة التي كنت رئيسا لها لم يخرج من نادي الزمالك أي أموال إلا عبر الشيكات أو التحويلات البنكية”

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap