شادي عيسى يوجه رساله قويه للاعبين ويؤكد يجب ألا تدفع الأنديه ثمن فوز البعض بالبطولات-فيديو

شادي عيسى يوجه رساله قويه للاعبين ويؤكد يجب ألا تدفع الأنديه ثمن فوز البعض بالبطولات-فيديو

اكد الاعلامي شادي عيسى ، مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ، على صعوبة مباراة الجيش غدًا، وشدد انه لايجب ان تتحمل الانديه الضغط ، بسبب فوز الاهلي بالبطولات.

وقال شادي عيسى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: مباراة الزمالك والجيش غدًا صعبة للغاية ، وذلك لان الفريق مطالب بالفوز بعد الخسارة من انبي، بالاضافة لوجود طارق العشري على رأس القيادة الفتية للفريق العسكري.

واضاف: قررت اتوقف عن شرح الوضع للاعبي الزمالك، لانهم بالتأكيد على علم بما يحدث وبالوضع الموجود فيه الفريق هم.محترفين ، ويعلمون كل شئ ، وكذلك الجمهور اصبح على دارية بكل الامور.

وتابع: الزمالك مطالب بالفوز في كل المباريات القادمة، واعتبارها مواجهات كؤوس، ولذلك من اجل تصدير الضغط للاهلي المنافس المباشر.

واردف عيسى: لابد الا نعطي الفرصه للمنافس بتوسيع الفارق كلما فزت ستضغط عليه ، ليس هناك فريق يفوز في كل المباريات ، شاهدنا ليفربول ومانشستر بيخسروا وبيتعادلوا.

وواصل: لابد ان يعلم اللاعبين انهم لن يكون عليهم ضغط في المباريات بسبب وجود وقت جيد بين كل مواجهة وكلما فزت في مباراة، الاهلي سيحاول الانتصار ،ومن الوارد ان يخسر نقاط ، ونكرر الموسم الماضي ، ونحافظ على لقب الدوري.

واوضح: الاهلي عنده مباريات اكثر بسبب المؤجلات ، اخشى ان يتفتق ذهن كابتن عامر حسين ويضع مباراة للزمالك ، في الكأس بسبب وجود وقت بين المباريات اكثر من الاهلي ، ويقول من اجل ان نحقق العداله مثلما فعل احمد مجاهد.

وشدد عيسى: ليس لدي مانع ان تضع مباراة للزمالك في الكأس بشرط ان يخوض كل فريق مواجهة مثل الزمالك ، وليس لان الاهلي مضغوط ، تقوم بوضع باقي الاندية في ورطة ، وتضغطهم بدون مبرر.

واختتم: الاهلي بيلعب في افريقيا وبيفوز بها وبيأخد اموال كثيرة ، وعليه ان يتحمل الضغط لان الدوري لابد ان يتم الانتهاء منه ، الضغط ليس من اجل ارهاق فريق ولكن من اجل انهاء الموسم ، لان مواعيده من البدايه خطأ.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap