شادي عيسى يوضح هدف الإدارة الموسم الجديد.. ويكشف لماذا لا تعلن القناة أسماء الصفقات القادمة

شادي عيسى يوضح هدف الإدارة الموسم الجديد.. ويكشف لماذا لا تعلن القناة أسماء الصفقات القادمة

اكد الاعلامي شادي عيسى مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ، ان ادارة النادي لديها هدف ترغب في تحقيقه الموسم المقبل ،ولذلك تسعى الى عقد صفقات على اعلى مستوى لدعم الفريق.

وقال شادي عيسى في تصريحات ببرنامج زملكاوي: جمهور الزمالك يفكر الان في امرين ، وهما هل الزمالك قادر على الحفاظ على لقب الدوري؟ ، والاخر ما هي الصفقات التي سيتم التعاقد معها لدعم الفريق الموسم القادم؟.

واضاف: بالنسبة للحفاظ على الدوري ، هذا الامر في ايدي لاعبي الزمالك ، لان هم من حققوا اللقب الموسم الماضي.

وتابع عيسى: الزمالك في حاجه الى صفقات في عدد من المراكز اهمها حارس المرمى ، والمساك ،والظهير الايمن ، وخط الوسط الذي يحتاج فيه الزمالك لعدد كبير من اللاعبين يتجاوز الـ5 ، وجناح ايسر ، بالاضافة لراس الحربة.

وشدد: لن اعلن عن اي صفقة تعاقد معها الزمالك ، حتى لو كنت على علم بان هناك لاعب وقع فلن اصرح بذلك حتى يتم الاعلان الرسمي.

واوضح: ما يتردد عن مفاوضات او تصريحات من لاعبين باقترابهم من الزمالك هذا امر يخصهم ، اما قناة النادي فستعلن مايتم اعلانه رسميًا من قبل ادارة الفارس الابيض.

واختتم: يتم الان تجهيز صفقات قوية لدعم الفريق، من اجل الهدف الاسمى وهو الحصول على بطولة افريقيا ، لان هذه هي رغبة الادارة ، ولذلك العناصر الجديدة ستكون على اعلى مستوى ومهاريه سواء من الدوري المصري ام خارجه.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap