شوبير يفجر مفاجأت كبرى بشأن قرارات الأهلي المنتظرة في اجتماعها العاجل بسبب أزمة ملعب النهائي – فيديو

شوبير يفجر مفاجأت كبرى بشأن قرارات الأهلي المنتظرة في اجتماعها العاجل بسبب أزمة ملعب النهائي - فيديو

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأت عديدة بشأن القرارات المنتظرة لمجلس إدارة النادي الأهلي، قبل اجتماعها الطارئ لدراسة أزمة ملعب نهائي دوري ابطال أفريقيا.

وكان الاتحاد الافريقي قد أعلن في وقت سابق، إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء في المغرب يوم 30 مايو.

حيث قال: ” مجلس إدارة الأهلي سيجتمع اليوم بالكامل، بالإضافة إلى شركة كرة القدم بتواجد ياسين منصور ومصطفى مراد فهمي، وعمرو شاهين، لبحث أزمة ملعب النهائي.

وأوضح شوبير، “ماذا سيعرض على طاولة الإجتماع؟، أولا سيكون مبدأ إنسحاب الفريق من المباراة مفروض، حتى لو تم طرحه، لكنها ستكون مرفوضة، لإن الأهلي لن ينسحب من النهائي”.

وتابع، “الأهلي سيبحث كل الطرق القانونية من أجل التصعيد سواء بالذهاب للمحكمة الرياضية، أو تحميل المسؤولية لاتحاد الكرة المصري”.

وواصل، “لكن إدارة الأهلي ستتخذ قراراها بلعب المباراة والقرارات ستكون لحفظ حقوق الفريق القانونية”.

وأكمل، ” الأهلي سيطالب بالعدالة التحكيمية في مباراة الوداد، وسيكون مطلب حكام من أوروبا صعب للغاية، حيث لم تحدث سابقا، ولا يوجد لوائح تنص على ذلك الأمر”.

وشدد، ” إدارة الأهلي ستطالب بحفظ حقوق جماهيرها في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومشاركة المدرجات، للتكافئ بين الفريقين في النهائي القاري”.

وأتم، ” الأهلي سيلعب نهائي دوري أبطال افريقيا في المغرب، والأمر أصبح واقعا، ويجب على الجميع الاستعداد جيدا للنهائي، لتحقيق البطولة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه”.

شاهد :

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap