شوبير يوجه رسالة حادة إلى هاني أبو ريدة بسبب موقفه مع الأهلي – فيديو

شوبير يوجه رسالة حادة إلى هاني أبو ريدة بسبب موقفه مع الأهلي - فيديو

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة قوية إلى هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب موقفه السلبي (على حد وصف شوبير) من الدفاع عن حقوق الأهلي بشأن استضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي والوداد المغربي لنهائي دوري الأبطال، والمقرر إقامته في المغرب يوم 30 مايو الجاري، واعترض الأحمر على قرار “كاف” بإقامته في المملكة، ولكن أصر الأخير على موقفه القانوني بعد أن تقدم الأول باستضافة اللقاء وانسحاب السنغال من المشهد بعد أن كانت قد تقدمت هي الأخرى بملف استقبال المواجهة الحاسمة.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر “أون سبورت إف إم”: “الكاف مُحير، (الدنيا ماشية سمك لبن تمر هندي، خلطبيطة) داخل الاتحاد الإفريقي، غير ممتع العمل مع إدارة غير محترفة”.

اقرأ أيضا | بعد أزمة نهائي دوري الأبطال.. صدام جديد للأهلي مع المنتخبات الإفريقية

وتابع: “هناك نقاط لم أكن أريد الحديث عنها منذ فترة، لكن حان الوقت، مهم جدًا عندما يكون لنا ممثل في المحافل الدولية يجب أن يكون مؤثر، يجب أن يكون قوي وداعم، وليس مجرد أحاديث في الهواتف”.

وأضاف: “مثلًا فوزي لقجع (رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم) يخرج ويُدلي بتصريحات، وديع الجريء (رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم) هو أيضًا يُدلي بتصريحات، انا أيضًا أريد أن يكون الممثل المصري في الاتحاد الدولي (يقصد هاني أبو ريدة)، يُدلي هو الأخر بتصريحات، لأنه تم انتخابك في منصبك لأنك مصري”.

واختتم: “انت تدافع عن حقوق مصر سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، نحن لا نطلب منك تعيين حكام معينة ولا أطلب منك نتيجة مباراة معينة، لكن نطلب منك ضمان تحقيق العدالة”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap