طلائع الجيش يرد على مفاوضات الزمالك مع مهند لاشين .. وموقف خاص لـ محمد بسام – فيديو

طلائع الجيش يرد على مفاوضات الزمالك مع مهند لاشين .. وموقف خاص لـ محمد بسام - فيديو

تحدث أحمد المهدي مدير الكرة في نادي طلائع الجيش عن مواجهة الزمالك المقبلة في بطولة الدوري، وحقيقة مفاوضات إدارة الفارس الأبيض مع بعض لاعبي الفريق

وقال “المهدي” :”حتى الآن سنلعب مباراة الزمالك المقبلة على استاد القاهرة الدولي، ولم يصل إلينا أي إخطار حتى الآن بأي تغيير فيما يتعلق بملعب اللقا حتى بعد إعلان الزمالك برفضة إقامة اللقاء على استاد القاهرة”

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن عن رفض إدارة الفارس الأبيض بخوض إي لقاءات على استاد القاهرة بعد سوء نتائج الفريق

وأضاف “المهدي” في تصريحات لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :”المباراة تخص نادي الزمالك وهو صاحب الأرض ونحن على استعداد بلعب المباراة في أي ملعب ونسعى لعدم الخسارة في المباراة”.

وعن حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهند لاشين؟ قال “المهدي” :” الاستغناء عن اى لاعب حق أصيل لمجلس الإدارة، والفريق في هذه الفترة يركز على تحسين نتائج الفريق وتعديل وضعه في جدول الدوري ولا نريد في تشتيت فكر اللاعب والمؤسسة العسكرية لا تقف ضد طموحات اللاعبين”.

وعن حارس الفريق محمد بسام أوضح “المهدي” :” بالنسبة لـ محمد بسام، الوضع مختلف، لأنه لاعب حر، الحارس معنا منذ 14 عامًا ومن حقه الخروج، نتمنى له التوفيق هو يسير بشكل جيد في خطوته الجديدة، وحتى الآن هو لم يحسم أمره بشأن النادي الذي سينتقل إليه”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap