عصام الحضري يعلق على أنباء رفض إيهاب جلال تواجده في جهاز المنتخب ويوجه رسالة للجماهير-فيديو

عصام الحضري يعلق على أنباء رفض إيهاب جلال تواجده في جهاز المنتخب ويوجه رسالة للجماهير-فيديو

اكد عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر ان ايهاب جلال المدير الفني للفراعنه رحب بتواجده معه في الجهاز المعاون

وقال الحضري في مداخلة هاتفية ببرنامج جمهور التالتة عبر قناة اون تايم سبورتس: الإنسان الذي يريد أن ينجح لابد أن يغلق أذنه ويعمل في صمت، كل شخص له أراء، قد تكون لأغراض شخصية، حتى عندما كنت لاعب كنت أجتهد وأتدرب ولا أستمع لأي شيء.

واضاف: حصلت على دورات تدريبية وبعد ذلك توليت منصبي في الجهاز الفني لمنتخب مصر، كان عندنا مشكلة في مركز حراسة المرمى، وانا تعاملت مع الحراس كأخ وليس مدربهم.

وتابع الحضري: عندما أنظر لعيون الحراس أعرف هل هم في حالة تركيز أم لا، أو هل منزعجين من أمر ما أو لا، وعملنا في صمت، وكنت أهتم بحالة الحراس قبل المباريات.

واردف: كيروش كان يصل له كل ما يتردد في الإعلام، المدرب البرتغالي كان حارس مرمى وكان يرى العمل الذي نقدمه، ولم يتحدث في تقريره بشكل سلبي عني وكل ما تردد (فشنك)، في مصر 120 مليون كل شخص يقول رأيه، وطبيعي لا يجتمعون على أحد، لكن الإنسان الناجح لابد أن يظل يتعلم ويغلق أذنيه، لكن الفاشل هو من يتحدث فقط.

واوضح: انا عملت مع كيروش 7 أشهر بقدر 15 عامًا، لأنه مدرب عالمي وأفادنا كثيرًا.

وواصل الحضري: عندما تم ترشيحنا إيهاب جلال كان من أول الناس التي دعمتنا، وجلسنا مع بعض قبل الإعلان عن توليه المسؤولية رسميًا، وجميعًا في ظهره

ووجه رساله للجميع وقال: اتمنى من الإعلام والجماهير مساندة المنتخب لأننا نلعب باسم مصر، نحن لا نستمع لأحد ونحترم الجميع لأن أمامنا مهمة ولا نُفكر في من سنواجه.

واكمل: حراسة مرمى منتخب مصر في انتظار أي حارس يتألق، نحن لدينا 18 حارس مرمى أساسي، لكن هل نعلم كيف يتدرب الـ 18 حارس مع أنديتهم أو ما هو طموحهم وتفكيرهم؟ بالتأكيد لا.

واشار الى ان: الجهاز الفني لمنتخب مصر يعمل كل يوم من 11 صباحًا وحتى 12 ليلًا وندرس الخصوم، ولم نحدد موعد المعسكر حتى الآن.

واختتم: انا لعبت في إفريقيا 25 سنة، أول مرة أرى العنف والإساءة بهذا الشكل، لم نتوقع ما حدث معنا، زجاجات المياه التي كنا نُقذف بها كانت فيها مباه سيئة.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap