ليس له قيمة.. رد ناري من مدير إعلام الكاف على طلب اتحاد الكرة والأهلي بشأن النهائي

ليس له قيمة.. رد ناري من مدير إعلام الكاف على طلب اتحاد الكرة والأهلي بشأن النهائي

رد لوكسو سبتمبر، مدير الإعلام بالاتحاد الإفريقي، على خطاب الاتحاد المصري لكرة القدم الموجه لكاف بشأن طلب استضافة المباراة النهائية لـ دوري أبطال إفريقيا.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن مساء اليوم أنه قام بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم -كاف – يطلب فيه استضافة مصر لنهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الجارية 2021/2022.

وقال لوكسو في تصريحات صحفية عبر موقع القاهرة 24: طلب مصر لاستضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا ليس له قيمة، والمسئولون في مصر يعلمون ذلك، وكان هناك وقت محدد للتقدم على طلب استضافة اللقاء خلال شهر فبراير الماضي، ومصر لم تكن ضمن المتقدمين.

وأضاف مدير الاعلام في الاتحاد الإفريقي: المغرب والسنغال هما الدولتان الوحيدتان اللتان تقدمتا لاستضافة المباراة النهائية، والسنغال انسحبت بعد ذلك، ولم يتبق أمامنا سوى المغرب فقط لاحتضان المواجهة.

وتابع: قرار لعب المباراة في المغرب نهائي وواضح وملزم للجميع، ونحن في كاف نطبق اللوائح والقوانين على كل الأندية بدون الانحياز لنادٍ على الآخر.

اتحاد الكرة يكمل مسرحية دعم الأهلي في أزمة نهائي دوري الأبطال بطلب جديد للكاف

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن استضافة مركب محمد الخامس لمباراة نهائي دوري الأبطال في الموسم الحالي وذلك للعام الثاني على التوالي.

 

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap