مرتضى منصور يرد على أنباء التعاقد مع مهند لاشين وحقيقه مد عقود اللاعبين ٦ أشهر-فيديو

مرتضى منصور يرد على أنباء التعاقد مع مهند لاشين وحقيقه مد عقود اللاعبين ٦ أشهر-فيديو

اكد الاعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش عبر قناة صدى البلد ، ان المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك كشف له حقيقة التعاقد مع مهند لاشين، وتجديد عقود لاعبي الفريق المنتهية عقودهم.

وقال هاني حتحوت في تصريحات ببرنامج الماتش: مهند لاشين لاعب الجيش يرحب بالانتقال للزمالك، ولكن تواصلنا مع المستشار مرتضى منصور ونفى توقيع اللاعب للزمالك كما تردد.

واضاف :المشكله الابرز للزمالك ، هي انه يوم 30 يونيو اللاعبين المنتهية عقودهم من الوارد ان يرحلوا عن الفريق، وايضا ممكن ان يفعل احمد زيزو الشرط الجزائي في عقده.

وتابع حتحوت : الزمالك خاطب اتحاد الكرة وطالبهم بايجاد حل وحفظ حقه في استمرار لاعبيه لنهاية الموسم وليس في 30 يونيو، حتى لاتكرر ازمة رحيل فرجاني ساسي العام الماضي.

وواصل: هناك تقارير تحدثت عن تجديد الزمالك لعقود اللاعبين المنتهية عقودهم لمدة 6 شهور، ولكن تواصلنا مع المستشار مرتضى ، ونفى ان يكون هناك اي تفكير في هذا الامر، لان هذا معناه انه رضخ لطلباتهم وتم لي ذراعه ، لان ليس من المعقول ان يجدد للاعب ، لا يرغب في استمراره في الفريق، .

واوضح : محمد عبدالغني مدافع الفريق اجتمع مع المسئولين عن الكرة بالفريق لمعرفة سبب عدم مشاركته مع الزمالك رغم التزامه ورد عليه الجهاز المعاون لفيريرا ، وطالبوه بالتركيز في التدريبات، واكدوا له حصوله على الفرصة مستقبلًا.

واكمل: الزمالك طالب باللعب على ستاد بترو سبورت وقيل ان مسئوليه رفضوا استضافة مباريات الفارس الابيض ولكن الحقيقة ان الامن هو من رفض ذلك.

واختتم حتحوت تصريحاته قائلا: الزمالك خاطب بيراميدز للعب على ستاد الدفاع الجوي ، ووافق مسئولو بيراميدز على طلب الفارس الابيض واخبروهم انه لابد ان يحصلوا على الموافقات المطلوبه اولا.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap