مرتضى منصور يستعين بـ أشرف صبحي بسبب أزمة ملعب الزمالك – فيديو

مرتضى منصور يستعين بـ أشرف صبحي بسبب أزمة ملعب الزمالك - فيديو

كشف الإعلامي هاني حتحوت عن كواليس مكالمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بشأن نقل مواجهات الفارس الأبيض من ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان مرتضى منصور قد أعلن عدم لعب الزمالك على ملعب استاد القاهرة؛ وذلك بعد الخسارة أمام إنبي بهدفين في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

وصرح رئيس الزمالك عقب المباراة، قائلا: “لن نلعب في استاد القاهرة مرة أخرى، لم نحقق أي فوز هناك منذ مارس الماضي، أي لاعب يتحرك في الملعب يسفط على الأرض”.

اقرأ أيضا | تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم بالدوري

وفي الإطار ذاته، قال هاني حتحوت عبر برنامجه “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “مرتضى منصور تواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لنقل مباريات الزمالك من استاد القاهرة إلى أحد ملعبي بترو سبورت أو الدفاع الجوي”.

وأضاف حتحوت: “ووعد أشرف صبحي رئيس الزمالك بحل هذا الأمر لرغبة القلعة البيضاء في عدم لعب مواجهات على ملعب استاد القاهرة باعتباره ليس بالفأل الحسن بسبب النتائج السلبية للفريق على هذا الملعب خلال الموسم الجاري”.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر المسابقة المحلية.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap