مصطفى محمد يكشف لأول مرة سبب فشل انتقاله إلى الدوري الفرنسي

مصطفى محمد يكشف لأول مرة سبب فشل انتقاله إلى الدوري الفرنسي

كشف مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق وجالاطة سراي الحالي، عن أسباب فشل انتقاله إلى بوردو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وانتقل مصطفى محمد إلى جالاطة سراي عن طريق إعارة من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف، مع وجود بند بأحقية الفريق التركي في شرائه نهائيًا وهذا ما حدث بالفعل.

وقال مصطفى محمد خلال حوار أجراه مع صحيفة “فوتوماك” التركية: “أردت الرحيل عن جالاطة سراي بسبب صعوبة المشاركة مع الفريق، وانا دائمًا أرغب في المشاركة باستمرار”.

وأضاف: “لا أحب الجلوس على مقاعد البدلاء، اخترت مكانًا آخر، لكن لم يحالفني الحظ أيضًا، لم تكن المشكلة معي ولكن بسبب مشاكل بين الناديين”.

وواصل: “كنت مستاءً مما حدث ولكن عندما عدت إلى تركيا نسيت ما حدث”.

اقرأ أيضا | مصطفى محمد يتحدث عن سبب تراجع مستواه مع جالاطة سراي وعلاقته بـ محمد صلاح

وبسؤاله عن مدربه السابق فاتح تريم: “: “هو أسطورة وإمبراطور بالنسبة لي.. تعلمت منه الكثير، كانت علاقتنا جيدة جدًا، آسف لأنه رحل، كنت أود الاستمرار معه لسنوات عديدة، لكن لم يحالفني الحظ”.

وعن احتلال جالاطة سراي مركز متأخر في ترتيب جدول الدوري التركي: “نحن آسفون للغاية لكل الجماهير، لا أستطيع أن أقول أننا بذلنا قصارى جهدنا، نحن حزينون للغاية”.

واختتم: “لم نكن جيدين، نشعر بخيبة أمل، لقد كنت حزينًا في الموسم الماضي بعد فقدان لقب الدوري، لا أنسى أبدًا أننا خسرنا البطولة بفارق الأهداف”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap