موقع مغربي يصف الأهلي بـ “الهذيان”.. والجماهير: ارتفاع منسوب النيل والسبب دموع الأحمر – صورة

موقع مغربي يصف الأهلي بـ "الهذيان".. والجماهير: ارتفاع منسوب النيل والسبب دموع الأحمر - صورة

نشر موقع مغربي تعليقًا ساخرًا على موقف النادي الأهلي من استضافة المغرب لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022.

وأعلن “كاف” إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، على ملعب استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ونشر الأهلي بيان رسمي للاعتراض على هذا الأمر باعتباره أمرًا يخالف العدالة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية الأربعة التي تتنافس في الدور قبل النهائي للبطولة.

وكتب موقع “هسبورت” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “في ردود أفعال غاية في الغرابة، عبر بلاغات متواترة ومتناقضة، ما زال الأهلي المصري يعبر بيشتى الصيغ عن عدم استساغته نيل المغرب شرف تنظيم نهائي رابطة أبطال إفريقيا، بشكل قانوني، بأغلبية أصوات أعضاء المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم”.

وواصل: “إذا كانت بلاغات الأهلي منذ إعلان ملعب محمد الخامس، مسرحاً لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بمناداتها بضرورة اختيار ملعب محايد، للنهائي، تدخل في أدنى درجات المقبول، رغم أن المغرب فاز بالتنظيم بشكل شرعي”.

اقرا أيضا | رئيس وفاق سطيف: لن أقول سنصنع ريمونتادا ضد الأهلي لهذا السبب.. نريد حفظ ماء الوجه – فيديو

وأردف: “إلا أن آخر المواقف سواء من النادي أو اتحاد الكرة المصري، دخلت ضمن خانة الهذيان عندما تناقضت مع الحياد الذي نادت به منذ أيام، ليطالبا بتنظيم النهائي على الأراضي المصرية عوض المغرب”.

وأتم: “تفاعلت الجماهير المغربية عامةً، والودادية خاصةً، مع موقف الأهلي المصري بسخرية، من خلال التعليقات على الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبيل (دايماً دموع)، أو (ارتفاع منسوب مياه نهر النيل، والسبب دموع الأهلي)، في إشارةً إلى البلاغات التنديدية المتكررة للفريق المصري حول استضافة ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لنهائي دوري أبطال إفريقيا”.

لا يتوفر وصف.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap