هجوم ناري من إبراهيم حسن على هاني أبوريدة .. ويفحم كيروش

هجوم ناري من إبراهيم حسن على هاني أبوريدة .. ويفحم كيروش

رد إبراهيم حسن نجم المنتخب المصري السابق على الاتهامات التى وجهت له وشقيقه حسام بشأن أسباب الابتعاد عن تدريب المنتخب المصري، مؤكدًا أن المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق هو المتحكم الحقيقي في الكرة المصرية.

وبسؤاله “ما رأيك فيما يتردد بشأن عدم حصولكما على فرصة بسبب العصبية؟، أجاب “إبراهيم” :”هل هاني أبو ريدة ارتدى زي كرة قدم من قبل لكي يدير الكرة المصرية!!، و البرتغالى كيروش أدار حوالي 20 مباراة مع منتخب مصر، لا توجد مباراة واحدة لم يتشاجر فيها”.

أشار :” أعضاء الجهاز الفني أيضًا كان يتم طردهم، وكيروش تم طرده في نهائي السنغال، والله والله لو كان حسام حسن هو من تم طرده في المباراة النهائية كنا سنحاكم جنائيًا”.

وتساءل “إبراهيم” في تصريحات لبرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد” :”من يقول إن المسؤولين يخافون من حسام وإبراهيم “ليه هو احنا بنعض!” ، ولا يوجد مدرب في الدوري المصري لم يطرد، حسن شحاتة اطرد وحلمي طولان، وعماد النحاس وغيرهم، كل المدربين طردوا من قبل، وكيروش كان يتشاجر كثيرًا وقل أدبه على الجماهير المصرية من قبل”.

وتابع :”إعادة مصر والسنغال أكذوبة، والمسؤولين يضحكون على الشعب ويقولون المباراة ستعاد بسبب “الليزر” وهل هذا يعقل !!، و”الليزر” يتم استخدامه في مصر ومن جماهير الزمالك والأهلي، كفى ضحك على الشعب”.

وواصل :”أي فريق يخشى مواجهة فريق يدربه حسام حسن، ما بالنا لو درب المنتخب، اسم حسام في القارة الإفريقية كبير، انا لم أر مدرب ذكي مثل الجوهري، هناك مدربين تولوا مسؤولية المنتخب ولم يرتدوا قميص المنتخب من قبل”.

وأختتم ” إبراهيم” : “أوعى حد يقارن حسام حسن بأي أحد في الكرة المصرية، هو الأسطورة الأوحد في الكرة المصرية، ولا يوجد أي لاعب ولا رئيس ناد فعل ما فعله حسام ولا أحد يستطيع أن يقترب من أخر تاريخه”.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap