اخبار الزمالك

أحمد دياب يفجر مفاجأة بشأن طلب الزمالك لنقل مبارياته من ستاد القاهره .. وموقف لقاء الإسماعيلي

فجر أحمد دياب رئيس رابطة الأندية مفاجأة من العيار الثقيل، حول حقيقة طلب نادي الزمالك نقل مبارياته من استاد القاهرة الدولي إلى استاد الدفاع الجوي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الابيض صدارة الجدول برصيد ٤١ نقطة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن نقل مواجهات الفريق في بطولة الدوري على استاد الدفاع الجوي بدلًا من استاد القاهرة الدولي.

وقال “دياب” :”الزمالك ملعبه الرئيسي هو القاهرة، والفرعي الدفاع الجوي، ولكي ينقل النادي مبارياته لابد أن يرسل خطابًا للرابطة وموافقة صاحب الملعب”.

وأضاف “دياب” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أن تايم سبورت” :”بعد ذلك الرابطة تأخذ مسارها القانوني والحصول على الموافقات الأمنية، ولكن الرابطة لم تستلم حتى الآن أي خطاب”.

وعن حقيقة طلبه إقالة لجنة الحكام؟ قال “دياب” :”رابطة الأندية لم تطلب إقالة لجنة الحكام، بل طلبنا تطوير التحكيم المصري، ونتضامن مع شكاوى الأندية”.

أختتم “دياب” :”نتواصل دائمًا مع إدارة الاتحاد لتطوير التحكيم، ودائمًا أقول أن الحكم المصري هو أهم عناصر اللعبة، وأهم أهدافنا هو تطويره، والأخطاء لا تكون متكررة ولا عن عمد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة