اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة بُكلف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بهذا الملف

أسند مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة برئاسة الاستاذ جمال علام، ملف اختيار المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة إلى كل من الكابتن حازم إمام والكابتن محمد بركات عضوى مجلس الإدارة.

وتم تكليف الثنائي حازم إمام و بركات بمراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة، واختيار مدير فني جديد للاتحاد وكذلك تشكيل لجنة فنية تتولي وضع البرامج الفنية واختيار الأجهزة الفنية للمراحل السنية الأخرى.

وبموجب قرار مجلس إدارة الاتحاد ايضا، تقرر تكليف إمام وبركات ببحث السير الذاتية لعدد من المديرين الفنيين بمختلف الجنسيات (مصرية/أجنبية) والمعروضة علي الاتحاد سواء من خلال سير ذاتية أو اقتراحات وتصورات أعضاء مجلس الإدارة علي أن يتم الإنتهاء من البحث ووضع تقرير خلال 10 أيام ليتم تحديد موعد اجتماع مجلس الإدارة القادم لمناقشته.

اقرأ أيضا | شاهد بالفيديو | مشادة وانفعال حسني عبد ربه على باهر المحمدي عقب نهاية مباراة الإسماعيلي والمصري

يذكر أن الثنائي حازم إمام وبركات كانا يرفضان فكرة تعيين مديرًا فنيًا مصريًا لقيادة المنتخب الأول خلال المرحلة الحالية، إلا إن مجلس الإدارة قرر بعد إجراء تصويت بين أعضاء مجلس الإدارة، تعيين إيهاب جلال مدرب بيراميدز.

وصرح حازم إمام أكثر من مرة إنه ضد تعيين مدرب مصري لهذا المنصب، مُشددًا على إنه يرفض عملية التصويت على القرارات الفنية على طاولة مجلس اتحاد الكرة، مؤكدًا أن مثل تلك القرارات لابد أن يكون الرأي فيها يعود للمختصين.

وتم ارضاء الثنائي بتكليفهم بالإشراف على المنتخب الأولمبي واختيار المدير الفني الجديد بعد إقالة شوقي غريب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!