اخبار الاهلي

بعد أزمة نهائي أفريقيا.. محمد بركات يطالب الكاف بتغيير هذا الأمر بشكل عاجل – فيديو

دعم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عودة النظام السابق الذي يكمن في خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراتين ذهابا وإيابا وليس لقاء واحد.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن عن استضافة مركب محمد الخامس لمباراة نهائي دوري الأبطال في الموسم الحالي وذلك للعام الثاني على التوالي.

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “أدعم عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا لمباراتين ذهابا وإيابا، بعد إثبات فشلنا في خوض النهائي من لقاء واحد”

أضاف: “خوض النهائي من لقاء واحد، يحتاج إلى تنظيم مميز، من خلال إعلان القرارات بشكل مبكر”

وأكمل حديثه قائلا: “هذا لم يحدث من جانب كاف، لابد أن تكون تلك الأمور واضحة والمواعيد الخاصة بنهائي دوري أبطال أفريقيا وكذلك الملاعب الخاصة بالمباراة النهائية لابد أن يتم تحديدها مبكرا”

كما طالب بركات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بالكشف عن أسباب انسحاب السنغال من سباق استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: “نحن نقدر المغرب والشعب المغربي الذي يعد أخ بالنسبة لنا”.

أضاف: “ليس لدينا أي أزمة مع الكرة المغربية، ومشكلة الأهلي تتمثل في قرارات كاف”.

وختم حديثه قائلا: “الأهلي لن يصمت، وأطالب كاف بإعلان أسباب انسحاب السنغال من سباق استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، علينا أن نعلم الأسباب الحقيقية”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة