اخبار الاهلي

تركة أحمد مجاهد الفاسدة .. فضيحة مرتقبة في مباراة الأهلي وبيراميدز بسبب الفار

كشف عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري عن فضيحة جديدة تتعلق بإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة كأس مصر دون استخدام تقنية الفار.

حيث قال عصام عبد الفتاح إنه حتى الآن لم يتقرر وجود تقنية حكم الفيديو VAR، في مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم 26 يونيو المقبل.

وأضاف عصام عبد الفتاحفي تصريحات خاصة، لـ القاهرة 24: حتى الآن لم يتقرر وجود حكام فيديو الـ VAR في مباراة الأهلي وبيراميدز بدور الثمانية لبطولة كأس مصر، وأن القرار النهائي فيما يخص ذلك سُيصدر خلال ساعات

وكان أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تتولى إدارة اتحاد الكرة من قبل قد أعلنت عن تطبيق تقنية الفار في مباريات نصف نهائي ونهائي كأس مصر 2020-2021.

ومن المقرر أن يلاقي الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز، فريق بتروجت في دور نصف النهائي من بطولة الكأس، ثم سيواجه الفائز، فريق الزمالك في نهائي الكأس.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استطاع التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي، أمس الاثنين، بعد الفوز على أسوان ضمن مباريات نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، في لقاء شهد احتساب ركلتي جزاء لفريق أسوان، ومحمد عواد حارس الزمالك تصدى لهما.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!