اخبار الكرة العالمية

جمال علام يكشف عن سبب غريب وراء غياب حازم إمام عن مؤتمر تقديم إيهاب جلال

كشف جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، عن سبب غياب حازم إمام عضو الاتحاد عن المؤتمر الذي عقده الاتحاد اليوم من أجل تقديم الكابتن إيهاب جلال في منصب المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني.

وأثار غياب حازم إمام عن مؤتمر تقديم إيهاب جلال حالة من التساؤل لدى الشارع الرياضي، خاصة بعد الحديث عن رفض حازم إمام لتولى إيهاب جلال منصب المدير الفني للفراعنة.

وقال “جمال” : “حازم إمام لم يكن يرتدي الزي الرسمي، وكان يرتدى ملابس “كاجوال”، وعند حضوره إلى مقر الاتحاد أكد أنه لن يستطيع حضور المؤتمر بهذا الزي”

وأضاف “علام” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”حازم إمام كان حاضر اجتماع المجلس مع الجهاز الجديد، وتحدث مع الكابتن إيهاب جلال في أمور تخص المنتخب ولا يوجد أي مشاكل”.

وأشارت تقارير إخبارية خلال الفترة الماضية أن حالة من الغضب الشديد سيطرت على حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، منذ أن أعلن مجلس الجبلاية في الثاني عشر من أبريل الماضي، عن اختيار إيهاب جلال مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش، الذي رحل عن منصبه عقب الإخفاق في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 المقرر انطلاقها في قطر في نوفمبر المقبل.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!