اخبار الزمالك

حسين لبيب يفسر تعليقة المثير على خسارة يد الزمالك أمام الأهلي في السوبر الإفريقي

تحدث حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة نادي الزمالك عن السوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي والذي أقيم مؤخرًا وخسره الفارس الأبيض أمام الأهلي.

وأثارت تدوينة حسين لبيب رئيس لجنة الزمالك السابق حالة من الجدل بعد تلميحه بأن خسارة فريق اليد أمام الأهلي في نهائي السوبر الأفريقي لا يمكن أن يعلق عليها حاليًا، ولكنه سيتحدث في الوقت المناسب عن أسباب الخسارة، وأكد أن الزمالك ملوك الصالات وأنه البطل دائمًا.

وقال “لبيب” :”تعمدت عدم ذكر اسم الأهلي في البوست الذي نشرته بعد السوبر الإفريقي الأخير أمام الأهلي، وذلك لأن الأهلي لم يكن المنافس الحقيقي للزمالك في البطولة”.

وأشار :” كان من المقرر أن يكون النجم الساحلى هو المنافس الحقيقي للفارس الأبيض، وليس الأهلي وهذا لايعنى أنه لايوجد أي أزمة بيني وبين الأهلي”

وأضاف “لبيب” خلال استضافته في برنامج “الملعب” على قناة “mbc” مصر :”أرفض التعليق على سبب عدم إذاعة اللقاء، وأعتقد أن الجميع يعلم السبب في ذلك”

تعليق مثير من حسين لبيب بعد خسارة يد الزمالك أمام الأهلي في كأس السوبر – صورة

وعلق حسين لبيب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “هارد لك لملوك الصالات.. فريق الزمالك لكرة اليد الأبطال دائما، مبروك للنادي المنافس، لا تعليق.. لكن للحديث بقية في الوقت المناسب”

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة