اخبار الاهلي

رد غريب من موسيماني بعد سقوط الأهلي أمام البنك.. وتعليق مفاجئ عن ملعب اللقاء – فيديو

برر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تعثر فريقة أمام البنك الأهلي، بسوء أرضية الملعب بجانب غياب عدد من اللاعبين عن التشكيل الأساسي للفريق.

وواصل النادي الأهلي نتائجه السلبية على المستوى المحلي بعدما تعادل مع البنك الأهلي سلبيًّا بدون أهداف على إستاد المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وقال “موسيماني” :”الوضع بالنسبة لنا صعب لأن لدينا مواعيد مباريات مختلفة عن أي ناد آخر ومطالبين بتحقيق الفوز، وعندما نعود من رحلة طويلة من الجزائر طيران 4 ساعات غير وقت المطار، ثم يوم واحد فقط استعداد للمباراة”.

وأشار :”عندنا غيابات مثل علي معلول، وديانج وحمدي فتحي والسولية، وخلال المباراة فقدنا الشناوي، وطاهر مجهوده انتهى، وعبد القادر لم يعطينا كثيرًا في مباراة اليوم، نحن لا نبحث عن أعذار ولكن هذا جزء من كرة القدم، وواجهنا فريق في راحة كان ينتظرنا”.

وأضاف “موسيماني” في المؤتمر الصحفي للقاء ؟:”لكن لكي نكون أمناء الخصم أهدر فرصتين، ونحن أضعنا فرص كثيرة، كانت هناك فرصتين لـ شريف، والشناوي لم أخرجه عبثًا لكنه مُصاب، لا أعرف طبيعة الإصابة وأنتظر تشخيص الطبيب”.

وتابع :” محمود وحيد أدى بشكل جيد، دفعنا بخمس تغييرات لكي يستفيق الفريق ولكن للأسف لم نستطع الفوز، وكان لا يجب أن نغامر في نصف نهائي دوري الأبطال وأدفع بلاعبين أخرين”.

وواصل “موسيماني” :”ليفربول فاز في دوري الأبطال وتعادل في الدوري، لا أريد أن أتحدث عن ظروف الملعب، أنت ممكن أن تقارن هل ملعب مباراة اليوم كان جيد أم لا”.

وأختتم “موسيماني”:”لا أريد أن أتحدث عن الملاعب في مصر، ممكن أتحدث عن الملاعب في أي مكان خارج مصر، إنت ممكن تتحدث كصحفي عن الملاعب لكن انا لا، أنت تريد أن يلعب الأهلي كرة جيدة أعطني ملعب جيد”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة