اخبار الزمالكميديا الزمالك

عمرو الجنايني : الزمالك نادي القرن الحقيقي .. ومفاجأة جديدة في خناقة كهربا ومحمد فضل – فيديو

أكد عمرو الجنايني رئيس الخماسية السابقة في اتحاد الكرة المصري،أن الزمالك هو الذي كان يستحق الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي وليس الأهلي.

وأكد “الجنايني” :”القواعد التي وضعت من أجل اختيار نادي القرن كانت تتناسب مع نادي الزمالك، والحقيقة أن الزمالك هو نادي القرن وليس مجرد اعتقاد داخلي، وهذا قولًا واحدًا”.

وأشار: “لو كنت رئيسًا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عام 2000 لأعطيت جائزة نادي القرن لنادي الزمالك، الحقيقة تقول إنه هو نادي القرن”.

وتطرق “الجنايني” للحديث عن أزمة اشتباك محمد فضل عضو اللجنة الخماسية السابق في اتحاد الكرة مع اللاعب الهارب محمود كهربا لاعب الأهلي، خلال مراسم تسليم درع الدورى الـ 42 للأهلي.

وأكد الجنايني أن كهربا قدم اعتذار رسمي لـ محمد فضل وليس مجرد اعتذار شفهي أو قعدة عرب كما خرجت تصريحات مسؤولي الأهلي بعد ذلك، كما إجراء تحقيق رسمي مع اللاعب.

وقال الجنايني خلال استضافته ببرنامج “اللعيب” على قناة “mbc مصر”: “كنت أتوقع واتمنى أن يحل النادي الأهلي هذا الأمر وهذا لم يحدث، ولكن هناك هيبة لاتحاد الكرة وعضو مجلس إدارة، ولم نظلم أحد حدث تحقيق ولم تكن جلسة عرب كما قيل”.

وأضاف: “كان هناك تحقيق رسمي من رئيس لجنة الانضباط واللاعب اعتذر وقام بالتوقيع على خطاب رسمي، وليس كما قيل أن الموضوع كان عبارة عن “قعدة عرب”، وتواصلت مع محمود الخطيب بعد الواقعة مباشرةً وكنت أتمنى أن يتم غلق الموضوع من قبل النادي الأهلي”.

شاهد:

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة