اخبار الكرة العالمية

ليست الملابس الكاجوال … حازم إمام يكشف لأول مرة السبب الحقيقي لعدم حضوره مؤتمر إيهاب جلال

تحدث حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري لأول مرة عن سبب غيابه عن مؤتمر تقديم الكابتن إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني، مشيرًا إلي أن الأمر لا يتعلق بالزي الخاص به كما تحدث أعضاء اتحاد الكرة.

وكان جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري قد كشف في وقت سابق أن سبب عدم حضور حازم إمام لمؤتمر تقديم إيهاب جلال هو أنه كان حاضر مقر الاتحاد بلبس “كاجوال” وليس الزي الرسمي.

وقال “حازم” :”كنت حاضر توقيع العقود مع الكابتن إيهاب جلال وتحدثت معه حول الأمور الخاصة بالمنتخب، واعتذرت عن حضور المؤتمر الصحفي بسبب وجود ظرف خاص وارتباط شخصى، وكنت أرى أن المؤتمر الصحفي خاص بالصحفيين فقط”

وأشار :”أعضاء الاتحاد ناس طيبين أرادوا تجميل الصورة وحتى لا يظهر الأمر في شكل اعترض من حازم تحدثوا عن أن ملابسي هى السبب في عدم الحضور”.

وأضاف “حازم” في تصريحات لبرنامج “ملعب أون” على قناة “أن تايم سبورت” :” إن شاء الله الكابتن إيهاب جلال يكون عند حسن الظن، واتمنى كل التوفيق له في مهمته مع المنتخب الوطني”.

وأوضح :”كان الاختلاف عندى هو الاعتراض حول كيفية إدارة الملفات الكروية داخل الاتحاد، والأمر ليس متعلق فقط بفكرة اختيار الكابتن إيهاب جلال”.

وأكمل :”كنت أرى أن حازم إمام ومحمد بركات هما الأولى والأجدر بفكرة الإشراف على الملفات، والاختيارات الفنية والكروية داخل الاتحاد على أن يكون القرار النهائي لأعضاء مجلس الإدارة بالكامل”.

وشدد “حازم” :”تم حل الأزمة بالكامل ولايوجد أي شيء يدعو لفكرة الحديث عن وجود خلافات بيني وبين مجلس إدارة الاتحاد”

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!